سيارة آبل قد تكون محض خيال من نسج من أمانينا المفرطة، لكن ذلك لا يمنعنا من تصور الطريقة التي تتم بها قيادة هذه السيارة في قادم السنوات.
 الفيديو أسفل الموضوع، و الذي يبرز بعض المفاهيم و التصورات التي تدور حول هذه السيارة الفاخرة التي تشبه إلى حد بعيد سيارة الكاديلاك، نشرته الأربعاء الفارط،  قناة ConceptsiPhone على اليوتوب (قناة وراء عديد الأدوات و الإضافات الخاصة بايفون، آبل واتش -Apple Watch- و تجهيزات ذكية أخرى).

سيارة ابل - Apple Car

 فكرة السيارة، التي هي نتاج مخيلاتنا و أمانينا أكثر من أي شيء رسمي من شركة ابل، هي تلك المركبة التي ستظهر مطلع سنة 2020 و تسمى OScar (نسبة إلى نظام ابل iOS) و تتضمن لوحة قيادتها متصفح Safari، خرائط ابل -Apple Maps- ، تطبيق Siri، ساعة ابل -Apple Watch- و هاتف ايفون. الفكرة و التجسيد هي للمصمم Luca Wrede لصالح ConceptsiPhone.

 و وفقا لتقارير سابقة هذا الشهر فإن ابل قد قامت بحجز نطاقات على الأنترنت باسم: Apple.car، Apple.cars و Apple.auto لكنها لم تبدأ بالنشاط إلى حد كتابة هذه الأسطر. و لا أحد يعلم ما تخطط له الشركة باستثناء أنها تعمل على بعض المشاريع المتعلقة بالسيارات بما فيها مزامنة سيارتك مع الهاتف الذكي، جهاز تحكم في الوظائف عبر الصوت كإرسال الرسائل النصية الفصيرة و الموسيقى و الملاحة، و أيضا شاشات باللمس و أزرار تتوضع على مقود سيارتك.

 يمكنك التحقق من فكرة سيارة ابل على الفيديو أدناه، نتمنى بعد ذلك أن تشاركنا برأيك في التعليقات و تعبر لنا عن مدى واقعية التصميم كمشروع مستقبلي أو العكس من ذلك، كحلم يقظة من نسج خيال صبي!



إرسال تعليق Blogger

 
Top