تأسست شركة Actev سنة 2014 من طرف سائقين لسباقات السيارات، هواة و رواد تكنولوجيا. أول منتوج للشركة، مع أنك لن تتوقع ذلك، هو لعبة أطفال! لا تدع هذا يخدعك، لأن Arrow Smart-Kart ليست لعبة ركوب بسيطة للأطفال، هذه السيارة اللعبة تجمع بين خبرة الشركة في مجال سباقات السيارات و أحدث تقنيات الهواتف الذكية.

Actev arrow kids smart kart


 سيارة Arrow Smart-Kart الكهربائية سترضي دون شك الأطفال و أولياء أمورهم بفضل توفرها على جميع مميزات الأمان عن طريق تطبيق متاح على كل من اندرويد و ايفون يسمح بالتحكم في السيارة كالسرعة (أقصى سرعة ممكنة 12 ميل/الساعة)، تحديد مناطق آمنة للسياقة، تلقي تنبيهات السكون و حتى زر التوقف في الحالات الطارئة.

 التطبيق ليس للآباء فقط، بل حتى الأبناء بإمكانهم استعماله لمشاهدة إجمالي الوقت و المسافة المقطوعة، إضافة إلى إمكانية تحميل أصوات محركات مختلفة لجعل سيارتهم أكثر متعة و واقعية.
 السيارة تستعمل الويفي للاتصال بالتطبيق كما أنها تحمل أجهزة استشعار لتتوقف تلقائيا و تفادي الإصطدام إذا تم الكشف عن حواجز أو عقبات.

 سعر السيارة 600 دولار و الطلبات بدأت من الآن، بينما سيبرمج الشحن مطلع الصيف المقبل. و من المنتظر أن تعرض الشركة أيضا اكسسوارات للسيارة الذكية كعجلات الفورمولا 1 و أقماع الاستشعار عن بعد.




إرسال تعليق Blogger

 
Top