منذ أن أصدرت شركة سوني Sony أشهر جهاز لديها: جهاز بلاي ستايشن Play Station، فلا بد أن تمثّل لعبة Crash Bandicoot (إذا كنت من الجيل الذهبي فأنت حتما تعرفها) أحد أشهر الألعاب و الأكثر طلبا وسط محبي الألعاب. لكن الشركة تخلت (إلى حد الآن) عن إصدار نسخ جديدة لهذه اللعبة بعد صدور بلاي ستايشن 2.

crash-bandicoot


 الملفت للإنتباه اليوم، أن شركة سوني ''قد'' تكون تخطط لإعادة بعث اللعبة من جديد، ربما بإعادة إحياء أحد انسخ القديمة أو حتى نسخة جديدة تماما ؟ لسنا على يقين من ذلك، لكن الفكرة تبدو حاضرة في ذهن القائمين على الشركة بدليل تغريدة على الحساب الرسمي لبلاي ستايشن الشرق الأوسط تظهر فيها الثعلب كراش Crash كمطلوب على طريقة أفلام الويسترن!

 بالطبع، قد لا تعني هذه التغريدة شيئا، قد تكون تخمينا فقط حول نية سوني بعث حياة جديدة للثعلب المجنون، لكن المؤكد أن عديد المهوسين بالألعاب على أحر من الجمر لمشاهدة اللعبة من جديد لا سيما على أجهزة بلاي ستايشن الحديثة التي قد تأخذها إلى مستويات رائعة!
 على كلّ، قد تقوم سوني بمفاجأتنا خلال معرض E3 2016 في وقت لاحق من هذا العام، لنتفائل على الأقل، خاصة و أن سوني قد أعلنت منذ سنوات أنها لن تتوقف عن إصدار نسخ جديدة لـ Crash Bandicoot لكن الآن...؟ نتمنى فقط ذلك!


إرسال تعليق Blogger

 
Top