الإنتشار الكبير و المتزايد لوسائل الإعلام الإجتماعية رافقه تغير كبير في وسائل التسويق و الإشهار، و يمكن القول أن بعض هذه الأخيرة قد تكون أشد غرابة من ذي قبل. الهدف من كل ذلك هو لفت الأنظار و دفع المستخدمين إلى الحديث عن تلك العروض و مشاركتها مما يساهم في وصولها إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

hitman blood trailer wc


 مع أخذ ذلك في الاعتبار، ابتكرت شركة سكوير انيكس Square Enix وسيلة رائعة للإعلان عن لعبة هيتمان (Hitman) الجديدة تتمثل في تثبيت اثار دماء على أرضية المراحيض !
 هذه الدماء هي إشارة إلى حقيقة أن كثيرا من اللاعبين على النسخ السابقة للعبة هيتمان، يقومون بإخفاء الجثث داخل المراحيض حيث هناك فرصة ضئيلة لكشفها.


 و يبدو أن الإشهار قد بدأ في تحقيق صدى واسع في أولى الساعات بعد نشره على مختلف الحسابات الشهيرة على غرار حساب raceblaise (مدير وسائل الاعلام الاجتماعية لسلسلة Warhammer Total War)، أين حصل المنشور على عشرات الآلاف من الإعجابات و التغريدات على هذا الحساب وحده !

hitman blood trailer


 وضع دماء على أرضيات المراحيض العمومية الصغيرة قد يكون مثيرا للهلع من أول وهلة، لكن لا أخبار عن حدوث مشاكل إلى حد الآن كما أن الشركة لا تعتزم فعل ذلك داخل المراحيض العمومية الكبيرة مخافة حدوث اضطرابات.

 يذكر أن لعبة هيتمان الجديدة ستكون على شكل حلقات، حيث يعتزم نشر الحلقة الأولى (Intro Pack) هذا اليوم على بلاي ستايشن PS4، اكس بوكس وان Xbox One و ويندوز Windows.


إرسال تعليق Blogger

 
Top