آبل تعمل على تصميم سيارتها الخاصة، هذا شبه مؤكد، لكن لا شيء رسمي كما أننا لا نملك معلومات أكثر عن تاريخ الصدور في الوقت الحالي. هذا ما يترك كل الإحتمالات واردة على غرار الأصدقاء من موقع موتور تريند.

apple car concept


 حتى تكون الأمور كاملة، فالموقع المتخصص كلف فريقا من الخبراء لتنفيذ المشروع، من رئيس التصميم إلى أستاذ مختص في أنظمة النقل وآخر مختصا في معدات السيارات الداخلية، إضافة إلى خدمات كلية ArtCenter من جامعة باسادينا بكاليفورنيا. والنتيجة التي تم الحصول عليها بعد تفكير طويل أن سيارة آبل ستكون كهربائية و مستقلة جزئيا.


 أحد الميزات الأساسية هو الزجاج الأمامي الواسع، الذي يعرض جميع المعلومات بواسطة تكنولوجيا الواقع المعزز (Augmented Reality)!

apple car concept


جسم السيارة يتضمن شريطا طويلا من الضوء، وسيلة لجلب الإنتباه إلى السيارة أو يمكن أن يعمل كضوء غماز؟ لا مرايا للرؤية الخلفية، بل هناك كاميرات. الأبواب من جهتها تفتح إلى أعلى، كقطعة واحدة (الباب الأمامي ملتصق بالخلفي).

apple car concept


 داخل السيارة، بإمكان السائق و الركاب استخدام العديد من تكنولوجيات آبل، مثل سيري و تلفزيون آبل، كل ذلك في جو مظلم، ملائم للراحة مع وسائل الترفيه أو العمل.

 عمل خيالي كامل متكامل بالتأكيد، لكنه لن يكون مطابقا لخيال شركة آبل، هذه الأخيرة التي تركت خيالنا الواسع يذهب بعيدا في انتظار كشفها النقاب عن سيارتها التي قد تستهوي أغلب محبي سيارات المستقبل. ما رأيك؟ شاركنا بتعليقك أدناه.


إرسال تعليق Blogger

 
Top