تصميم مجففات الشعر أو اليدين لم يتغير كثيرا منذ إنشائه، وهي أحد أهم الأجهزة التي تخلق الكثير من الحرارة مع تدفق الهواء لتجفيف الشعر بسرعة. شركة دايسون Dyson قامت بإعادة النظر في كيفية عمل هذه الأجهزة عن طريق استخدام تكنولوجيا الهواء المضاعف، لابتكار مجفف شعر أكثر فعالية و ذو سرعة تجفيف خارقة!

dyson supersonic hair dryer


 مجفف الشعر الجديد من دايسون بتصميم فريد، وبدون ضجيج باستخدام عازل مطاطي يأتي بين الحرك و غلاف الجهاز لوقف الإهتزازات. في نفس الوقت، تدور ريشة المحرك بسرعة كبيرة تصل إلى 110.000 دورة في الدقيقة مولدة حزمات هوائية وفيرة.


 هذا المجفف مجهز بنظام تحكم بالحرارة عن طريق "ترموستا" زجاجية و معالج ذكي يعملان معا لضمان معاينة و تعديل حرارة الهواء 20 مرة في الثانية وفقا للدرجة المرغوب فيها! النتيجة النهائية هي مجفف شعر فعال، خفيف على الشعر، يضمن صحته و يمكن ضبط إعدادات الحرارة حسب الرغبة على 28، 60، 80 أو 100 درجة مئوية.

dyson supersonic hair dryer


 مجفف الشعر من شركة دايسون المدعو رسميا Dyson Supersonic، كلّف تطويره أربع سنوات كاملة، أكثر من 600 نموذج و ميزانية 71 مليون دولار. تم اختباره على أكثر من 1000 ميل من الشعر الحقيقي... بمعاينة كل هذه المعطيات، لن يدهشنا الإطلاع على سعره: 425 دولار!

 شاهد الفيديو الترويجي:



إرسال تعليق Blogger

 
Top