إذا كان هناك اختراع يستهوي جميع أفراد مجتمع جيك فهو بدون شك لوح التزلج hoverboard الذي يصنع الحدث في آخر فترة. ما رأيك بلوح طائر Flyboard Air هذه المرة؟ للأسف هو لا زال في مرحلة تجريبية لكنه حقيقي و يعد بالكثير خاصة بعد مشاهدة الفيديو أسفله!

flyboard-air-hoverboard


 فريق Zapata Racing صنعت إسما لها من خلال استخدامها اللافت لقوة الضغط الهيدروليكي. الفريق ذهب إلى أبعد من ذلك مؤخرا بعدما قام بالكشف عن "وحدة دفع ذاتي"، بحجم طائرة بدون طيار أو أقل، و بإمكانها حمل وزن رجل بسهولة إضافة إلى سهولة القيام بمناورات على متنها بدون أية مشاكل!


flyboard air hoverboard


 فرانكي زاباتا، المؤسس، و الذي يحلم دائما بالطيران، استغرق أربع سنوات في العمل لتطوير هذا اللوح الطائر (Flyboard Air) الذي يمكن أن يصل نظريا إلى ارتفاع 10.000 قدم، سرعة قصوى تبلغ 150 كلم / ساعة و متوسط عمر البطارية 10 دقائق.

 النموذج لا يزال في مرحلة التطوير، و في انتظار الموافقة عليه، قام زاباتا بنشر فيديو عبر صفحته على فايسبوك يظهر فيه تحليقه ثم هبوطه بسلام ليثبت أن اللوح ليس وهما، رغم شحّ المعلومات حاليا عن التكنولوجيا المستخدمة.

 فريق زاباتا يعد بمفاجأة نهاية الأسبوع متمثلة في عزمه تحطيم رقم قياسي ؟ هل أنت متشوق لاكتشاف ذلك؟ تابع جيل جيك لكي لا تفوت الإثارة...!




إرسال تعليق Blogger

 
Top