شركة HP تنتقل إلى المستوى الأرقى من خلال آخر إعلاناتها الذي كشفت فيه تعاقدها مع المصممين الشهيرين تورد بونتجي و جيس هانا لإصدار طبعة محدودة من أجهزة كمبيوتر محمولة (لابتوب) من نوع Spectre 13 مرصعة بالذهب و كريستال سواروفسكي!

hp-18k-gold-diamonds-laptop


 و جاء في البيان الصحفي الرسمي من الشركة أن أحد نسختي هذا الكمبيوتر تحمل "نسيجا فاخرا" بينما ستكون النسخة الثانية "أكثر توهجا" ! و على كل زبون إختيار نسخته المفضلة!


 النموذج الذي صمم من قبل تورد بونتجي يضم سلسلة من أنماط الرسوم البيانية المزخرفة التي تتدفق عبر غطاء الكمبيوتر المحمول، مرصّع بأزهار من كريستال سواروفسكي، إضافة إلى طاووس، و رسم فراشة من ذهب 18 قيراط، كلها متوضعة على خلفية بلون "منتصف الليل الأزرق" !

hp-18k-gold-diamonds-laptop


 النموذج الثاني من تصميم جيس هانا بسيط إلى مستوى جد راق، يتميز بصلابة غطائه من الذهب وزن 18 قيراط عليه شعار شركة HP مرصع بالألماس. من الداخل ستجد سطحا مذهّبا إضافة إلى أزرار الطاقة من الألماس...
 لوحة المفاتيح ستكون خاصة أيضا، حروف بكتابة اليد على شكل زهري، مطبوعة بشكل عالي الجودة.

hp-18k-gold-diamonds-laptop


 كلا النموذجين سيحملان نفس مواصفات النظام لكمبيوتر Spectre 13 العادي، لكنها ستكون خاصة جدا و طبعا في غير متناول العامة، إلا أنها ستكون ذات سبب وجيه - حسب الشركة - و هو بيعها في المزاد العلني لدعم الجمعيات الخيرية على غرار مؤسسة نيلسون مانديلا.

 للإشارة، فسعر أجهزة كمبيوتر من نوع Spectre 13 العادية يراوح 1200 دولار.


إرسال تعليق Blogger

 
Top