تم الإعلان اليوم عن نسخة الواقع الإفتراضي VR للعبة ذو الشهرة الجارفة ماين كرافت (Minecraft) بعد أن أُعلن عن قرب صدورها الشهر الماضي. حُدّد سعرها بـ 6.99 دولارا وهي الآن متوفرة على متجر Oculus التابع لأجهزة سامسونج.

minecraft-samsung-oculus-gear-vr


 عتاد أو قناع الواقع الإفتراضي VR أو ما يُعرف بـ Gear VR هو ملحق ألعاب يمكن اقتناؤه بسعر 100 دولار مع هواتف سامسونج جلاكسي الأخيرة (جلاكسي S7، جلاكسي نوت 5 و جلاكسي S6)، حيث يوضع الهاتف داخل هذا القناع، ثم يتم بدأ اللعبة لخوض تجربة مذهلة باستخدام قوة معالج الهاتف لتشغيل تطبيق اللعبة، مع إعدادات إضافية صوتية و بصرية أفضل مما يمكن اختباره على نظارات غوغل Google Cardboard.


 لعبة ماين كرافت Minecraft على قناع الواقع الإفتراضي والتي يمكن إيجادها على متجر Oculus Store الخاص بسامسونج تحتاج إلى تحكم بلوتوث للعب، و تتضمن وسطين: أحدهما يُظهر اللعبة على شاشة عملاقة و الآخر أين تأخذ مكانك داخل اللعبة، هذا الأخير الذي يمكن مشاهدته على الفيديو أدناه و الذي يلعبه معظم الناس.

minecraft-samsung-oculus-gear-vr


 لعبة ماين كرافت Minecraft على قناع الواقع الإفتراضي Gear VR مربكة حسب آخر التقارير بسبب ضرورة النظر حولك باستمرار بقدر ما تقوم بتصميم وبناء الجدران. هناك أيضا ما يمكن وصفه بالمنعطفات المفاجئة و التي تجعل من اللعبة غير مريحة، رغم أن هناك الكثير من الذين لا يتفقون مع هذا الحكم، بدليل الوصف العام للعبة على المتجر كونها "مريحة للبعض".

 يرتقب صدور اللعبة قريبا على جميع أنظمة Oculus VR، لكن لم يتم تحديد تاريخ محدد لذلك.

 شاهد الفيديو:



إرسال تعليق Blogger

 
Top