إذا كنت من المحضوضين الذين جربوا أضواء فيليبس هيو (Philips Hue)، فلابد أنك لاحظت النقص الكبير في تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية. فيليبس تداركت الأمر الآن وقامت بإصدار التحديث، في القائمة، إعادة تصميم واجهة التطبيق تماما مع أكثر سهولة و ذكاء.

philips hue 2.0


 النسخة الأولى حملت الكثير من العيوب إلى درجة ظهور العديد من التطبيقات الموازية التي تمكنت من قهر التطبيق الرسمي، لكن مع الإصدار الجديد 2.0 تمكنت فيليبس من أخذ الأسبقية مجددا.

رابط لشراء مصابيح فيليبس هيو من متجر أمازون:


 يركز هذا التطبيق الجديد على مجموعة المصابيح لكل غرفة في بيتك، حيث تظهر الغرف على الشاشة الرئيسية بمصابيحها الموافقة مع لونها و شدتها. إعدادات التشغيل سهلة التحديد ومثلها أجهزة ضبط الوقت، تعمل كلها بكفاءة مع إمكانية تحديد السياجات الجغرافية أيضا (géorepérage). بالتالي، فمن السهل جدا تنظيم المصابيح لجعلها تنطفئ عند خروجك من المنزل، لتشتعل مرة أخرى عند عودتك.

   اقرأ أيضا: شخصية من سلسلة مانجا تدخل عالم الهواتف الذكية ؟

 فيليبس عززت أيضا نظام مطابقة الألوان بفضل إدخال ميزة جديدة تدعى "الكواليس". كان ينبغي تحميل صورة في التطبيق  القديم وتحديده يدويا والآن، يستخدم التطبيق الجديد عينة خاصة ليوفر تلقائيا أفضل خمسة ألوان ذات صلة، يمكن تعديلها إذا لزم الأمر.

philips-hue


 آخر نقطة مهمة في التحديث هي إمكانية إضافة اختصارات ويدجيت Widgets لإضافة عناصر التحكم مباشرة من الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي!



إرسال تعليق Blogger

 
Top