عندما يتعلق الأمر بتصميم السيارات الكهربائية فهناك توجهان، الأول يعتقد بأنه ينبغي للمركبة أن تبدو طبيعية قدر الإمكان لتلقى القبول بينما يعتقد الثاني أن هذه التكنولوجيا المبتكرة يجب أن تنعكس على المظهر بتصميم غير تقليدي. شركة ETT Industries تبنت التوجه الثاني في ابتكارها الجديد المتمثل في دراجتين كهربائيتين، الأولى هوائية و الثانية سكوتر.

raker trayser electric bikes


 كلا الدراجتين تتميز بإطار أحادي القطعة من الألمنيوم، كل منهما حائز على جائزة التصميم IF Design. كما يمكن لصاحب الدراجة طباعة هيكل بلاستيكي خارجي من اختياره باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد 3D ! مثلا: واقيات الطين الخلفية.


 دراجة السكوتر المسماة Raker مدعومة ببطارية ليتيوم lithium-ion بقدرة 72V / 25 كيلوواط، بإمكانها السير بسرعة 45 كلم/الساعة. شحن بطارية سكوتر Raker لمدة 5 ساعات يسمح للدراجة بسير حوالي 50 ميلا (80 كيلومتر) داخل المناطق الحضرية.
 تشمل الميزات الأخرى للدراجة نظام التعليق الأمامي والخلفي (120 و 27 ملم، على التوالي)، عجلات قياس 3x12 بوصة، تجهيزات إضاءة متكاملة، ليبلغ مجموع وزن الدراجة 75 كيلوغراما (165 رطلا). سكوتر Raker مفتوحة للطلبات الأولية بأربع ألوان و سعر 3855 دولار.

raker trayser electric bikes


 النموذج الثاني من الشركة هو دراجة Trayser الهوائية لمحبي استخدام الدواسات بسرعة قصوى تصل إلى 25 كلم/الساعة، بطارية ليتيوم lithium-ion بقدرة 42V / 20 قادرة على ضمان سير مسافة 60 ميلا (97 كيلومتر) إذا شحنت لمدة 5 ساعات كما هو الحال لنموذج Raker.
 ميزاتها الأخرى تتضمن قرص فرامل من نوع Tektro، لكن بدون نظام تعليق. وزنها 27 كيلوغراما (60 رطلا)، وتأتي في أربعة ألوان. يمكن طلبها مسبقا بسعر 2428 دولار.

raker trayser electric bikes


 يمكن مشاهدة كلا الدراجتين في الفيديو الترويجي التالي:




إرسال تعليق Blogger

 
Top