لعبة أخرى جديدة من العملاق Ubisoft، تأخذك للعب في منظور الشخص الثالث " Third Person" حيث تلعب في سياق المستقبل القريب بعد حدوث كوارث و انتشار فيروس قاتل أىت بالعالم الذي نعرفه الى الإنهيار،  مدينة نيويورك تدمرت كذلك و في ما تبقى منها تدور أحداث هذه اللعبة، حيث تقوم مجموعة  من العملاء من قسم الاستخبارات DIVISION  بالحفاظ على المدينة من السقوط تحت قبضة الجريمة و الفوضى و ذلك بالامكانيات المتوفرة في الشارع و الغنائم  المسلوبة من المجرمين القتلى.

the division game 2016


 تزخر اللعبة بتنوع  الاسلحة والمهمات و الأماكن التي تتيح لك التفتيش و البحث عن الذخيرة حيث أن القتال فيها رائع و خطير لدرجة تجعل من الضروري ايجاد ساتر تحتمي وراءه في حال الدخول في قتال في اشتباك مع المجرمين، على العموم فإن اللعبة مثيرة و تستحق اللعب حقا، كما انها متوفرة على جميع منصات اللعب.


 اللافت للنظر هو الكم الهائل للاشياء التفاعلية في محيط اللعب كذا الجرافيك الفريد من نوعه و الاستثنائي لسقوط الثلوج و تاثيرات النار و الانفجارات ما يأخذك بدون شك للدخول في الجو الحذر و الخطير للعبة فقد يكون الخطر في كل زاوية خصوصا ان نمط اللعب مفتوح يتخلله القيام بمهمات رئيسية و فرعية... ما يجعل جميع "الغايمورز" في انتظارها، ماذا عنك؟

 تاريخ الإصدار: 8 مارس 2016.
 متاح على منصات اللعب: XBOX ONE, PS4, PC.
 المطور: .MASSIVE ENTERTAINMENT
 الناشر: .UBISOFT
 موقع اللعبة : http://tomclancy-thedivision.ubi.com

 مقال بمشاركة شلولي توفيق.


إرسال تعليق Blogger

 
Top