عندما غادر هوغو بارا شركة غوغل للإلتحاق بشركة شاومي Xiaomi، فقد كان متأكدا من مشاركته في مشاريع أجهزة متحولة، لكنه على الأرجح لم يتوقع مثل هذا المشروع بالضبط... بارا كشف أول أمس عبر حسابه في الفايسبوك عن آخر جهاز لوحي - تابليت - من شاومي بالشراكة مع هاسبرو Hasbro.

xiaomi transformer tablet


 هذا الجهاز من شاومي ليس مجرد تابليت Mi Pad 2 مكسورة الحواف، لأن تلك التفاصيل مقصودة، و ماهي إلا نقاط تسمح لهذا الجهاز بالتحول إلى روبوت من مجرة سايبرترون.


xiaomi transformer robot


 و كما يظهر الشعار على كتف هذا الروبوت، من فصيلة Decepticon، فيمكن القول أن شركة هاسبرو قامت بعمل متقن فعلا، فإذا لم تقلب الجهاز اللوحي فإنك لن تعرف أن شيئا ما يختفي من وراءه كما توضح الصورة:

xiaomi transformer tablet


 مخرج الصوت موجود، و كذلك الكاميرا، لكن تفاصيل الروبوت تطغى على الغطاء الخلفي، و هو ما يبين أن الفكرة الأولية لهذا الجهاز هو روبوت متحول و ليس تابليت! و بالمناسبة، فعملية التحول من حالة إلى حالة أخرى تستغرق 30 خطوة كاملة!

 شاومي تتيح إمكانية تجريب هذا الجهاز مقابل أقل من 26 دولار من خلال أحد مواقع التمويل الجماعي. الروبوت المتحول لاقى رواجا كبيرا مباشرة إلى درجة أنه قد يكون بالإمكان رؤية المنتوج معروضا للبيع قريبا جدا عبر مختلف مواقع البيع بالتجزئة!


إرسال تعليق Blogger

 
Top