هل أنت بائع في متجر؟ أو طبيب جرّاح؟ أو مثلهم أين تكون مضطرا للوقوف لساعات متتالية دون الحصول على وقت للجلوس واسترجاع أنفاسك؟ Archelis اليابانية قد وجدت لكم الحل متمثلا في صورة هذا الكرسي الذي يمكن ارتداؤه...!

archelis-japan-wearable-chair


 Archelis تعني باليابانية "كرسي المشاة"، قد يكون متاحا الصيف المقبل، موجّه لأولئك الذين يريدون كرسيا في أي وقت وأي مكان، لمساعدتهم على إكمال عملهم على أحسن وجه بطبيعة عملهم الذي يفرض الوقوف لساعات. هذا الكرسي المثير للإهتمام يبدو في ظاهره كساق لا أكثر، لكنه في الوقع يلتف حول الساق كاملة إلى عاية الأرداف وقادر على توفير الدعم اللازم من أجل أن تجلس مباشرة لحظة ما تشاء.


 تم تصميم كرسي في مصنع نيتتو بيوكوهاما بالتعاون مع مركز الهندسة الطبية بجامعة تشيبا، هيرواكي نيشيمورا للتصميم ووكالة اليابان لتكنولوجيا البوليمرات.

archelis-japan-wearable-chair


 يجدر بالذكر أن تصميم كرسي Archelis قد جاء في البداية لمساعدة هؤلاء الأشخاص في السلك الطبي الذين يُضطرون للوقوف لفترات طويلة من الزمن دون الإستفادة من بضع دقائق للجلوس.
 من يدري فلربما سنشاهد، في غضون سنوات قليلة، الجميع يتجول بمقاعد قابلة للارتداء. والقادم سيكون بلا شك السرير الذي يمكن ارتداؤه...؟

 شاهد الفيديو الترويجي:



إرسال تعليق Blogger

 
Top