ربما واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر انتظارا في سنة 2016، من شركة Hello Games: إنها لعبة No Man's Sky التي تأخذ شكل رحلات استطلاعية في الفضاء لاستكشاف عدد لا حصر له من الكواكب من خلال خوارزمية قوية. لكن للأسف، تم تأجيل إطلاق اللعبة (مرة أخرى) ويبدو أن بعض الأشخاص قد فقدوا صبرهم إلى درجة تهديد مصمم اللعبة بالقتل...!

no man’s sky game


 لعبة No Man’s Sky التي أُعلن عنها سنة 2013 قد كان من المقرر إطلاقها شهر جوان المقبل لكن شركة Hello Games أعلنت منذ بضع ساعات عن تأجيل ذلك إلى 10 أوت على الكمبيوتر و بلاي ستايشن 4 من أجل إجراء بعض التحسينات.

    اقرأ أيضا: إشهارغريب للعبة هيتمان الجديدة...

 هذه الأخبار لم يهضمها بعض هواة الألعاب ليتعرض شون موراي، مصمم اللعبة، للعديد من التهديدات بالقتل كما أكده هو شخصيا في تغريدة على حسابه في تويتر:


 يذكر أن اللعبة تجري في مجرة تتكون من عدد لا حصر له من الكواكب التي يمكن استكشافها عن قرب وهو شيء مذهل بالنسبة للعبة محدودة الحجم. لكن كيف ذلك؟ استخدم مطوروها نظام إجرائيا يجعل استكشاف الكون في كل أنحاءه ممكنا عبر إنشاءه تدريجيا كلما تقدم اللاعب واستنادا إلى قائمة من الخوارزميات.

no-mans-sky-worlds


 في النهاية، لن تكون جميع أجزاء اللعبة متشابهة خاصة وأنه سيطلب من اللاعب اختيار واحد من الطبقات المتاحة، بدءا من صياد المكافآت إلى مستكشف وحتى تاجر أو عامل مناجم...

 فيديو اللعبة الترويجي من قناة بلاي ستايشن:



إرسال تعليق Blogger

 
Top