معظم أغطية الهواتف الذكية هدفها حماية الجهاز وربما إضافة بعض الذوق لمظهره الخارجي، بينما هناك بعض الشركات التي كشفت في الآونة الأخيرة عن أغطية لزيادة عمر البطارية. شركة SanDisk استحضرت مفهوما جديدا لغطاء جديد يضيف لهاتفك ذاكرة تخزين إضافية!

sandisk-ixpand-memory-case


 اعتادت سانديسك SanDisk على بيع ذاكرات تخزين إضافية لأصحاب هواتف أيفون (عبر علامتها التجارية iXpand) عن طريق ربطها بمنفذ USB OTG أو اتصال لاسلكي، لكنها لم تكن مقنعة لأغلب المستخدمين. ومع رفض أبل لحد الآن وضع منافذ ذاكرة Micro SD على هواتفها كان من الضروري البحث عن سبل أخرى.


 غطاء iXpand Memory Case من شركة سانديسك هو حل أنيق، يمكن بواسطته إضافة ذاكرة تخزين بسعة 32، 64 وحتى 128 جيغا، مع تطبيق مرفق يسمح بإدارة ملفاتك وبناء قوائم تشغيل من الذاكرة الداخلية أو الخارجية الجديدة للهاتف.

sandisk-ixpand-memory-case


 لكن مهلا، هناك المزيد! سانديسك لديها قطعة أخرى يمكن ربطها بسهولة على الغطاء الجديد للحصول على شحنة بطارية إضافية تقدر بـ 1900 ميلي أمبير! لكن في هذه الحالة لن يكون بإمكانك سوى استخدام غطاء الذاكرة الذي يسع 64 جيغا على الأكثر.


 غطاء iXpand Memory Case متوفر بعدة ألوان، ويمكن الحصول عليها من موقع أمازون بسعر 60 دولار لذاكرة 32 جيغا، 100 دولار لـ 64 جيغا و 130 دولار لـ 128 جيغا.


إرسال تعليق Blogger

 
Top