كشفت شركة لينوفو Lenovo الصينية عن حذاء الجري الذكي خلال معرض التكنولوجيا الدولي المقام في سان فرانسيسكو. هذا الحذاء الجديد قد يُحدث ثورة كبيرة في صناعة الأحذية الرياضية بفضل المميزات العديدة والمختلفة التي يمنحها للمستخدم...

lenovo-smart-shoes


 قد شاهدنا من قبل حذاء نايك الذي يربط نفسه بنفسه وعديد الأحذية الأخرى بتعدد استخداماتها لكن حذاء لينوفو الذكي المسمى YAOAT F2 يختلف عنها لعدة أسباب أولها قدرته على جمع البيانات المختلفة حول اللياقة البدنية والخطوات التي قام بها المستخدم إضافة إلى السعرات الحرارية المستهلكة.


 المثير أكثر في هذا الحذاء أن بإمكانه التحول إلى أداة لعب محمولة! عن طريق الإقتران مع هاتفك عبر تطبيق لعبة رياضية أو الرقص على سبيل المثال، وسيمكنك من تنفيذ الأوامر مباشرة فقط عن طريق تحريك الرجلين أو القيام بحركات معينة.

 تشمل سمات الحذاء الأخرى إضاءة LED قوية على الجوانب و زرا خاصا جهة اللسان بإمكانه توفير أخبار مخصصة. بينما أسفل النعل مصمم عبر تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد 3D. يمكن شحن حذاء YAOAT F2 عن طريق اللاسلكي Wireless.
 أما من حيث التصميم العام، فيمكن تشبيهه بحذاء Instapump Fury من شركة ريبوك Reebok.


 لينوفو لم تكشف عن كل الميزات ولا عن كيفية الإستخدام بالتفصيل، وبالتالي علينا انتظار وضع النموذج كاملا للتسويق لمعرفة كل شيء عن حذائها الذكي بما في ذلك السعر ومنصة العمل.

 شاهد الفيديو الترويجي:



إرسال تعليق Blogger

 
Top