يتعين على شركات السيارات العمل بشكل لا يصدق بهدف تصوير أحسن المشاهد لتقديم سيارتهم الجديدة... أليس كذلك؟ توقف لا تكن ساذجا! إنهم يغشون وهم يستخدمون نموذجا جاهزا لعمل ذلك.

mill-blackbird


 هذا النموذج يدعى Blackbird وتم تصميمه من قبل عشاق السيارات في وكالة The Mill، صالح ليكون قالبا أوليا لكل السيارات في مقاطع الفيديو الإشهارية. لكن كيف يمكن لقالب سيارة وحيد أن يصلح لجميع أنواع السيارات سواء كانت صغيرة ذات بابين كسيارة بورش أو ضخمة ذات دفع رباعي...؟ هذا بفضل التصميم الرائع لنموذج بلاكبورد Blackbird فقاعدة عجلاتها يمكن تمديدها بنسبة تصل إلى 4 أقدام كما يمكن أن تُوسّع نفسها بـ 4 بوصات. يمكن ضبط التوجيه والتعليق أيضا ليتناسب تماما مع أي مركبة على الطريق.


 لكن لماذا قد تود شركات السيارات استخدام قالب بلاكبورد في صنع الفيديو الإشهاري لسيارة معينة عوضا عن استخدام السيارة نفسها ببساطة؟ هناك الكثير من الأسباب الوجيهة، والسرية خاصة! أهمها أن العمل على الحملات الإعلانية يبدأ غالبا قبل الإنتهاء من تصميم السيارة أصلا.

mill-blackbird


 كما أنه ليس من السهل إخفاء السيارة الجديدة عن الصحافة تفاديا لتسريب صورتها قبل الكشف عنها، وهو ما يحافظ على عنصر المفاجأة.


 في النهاية، إذا كنت أحد منتجي السيارات، فلما عليك القلق بخصوص اختيار الوقت المناسب لالتقاط مقطع مثير للسيارة، أو زاوية الإضاءة الأمثل أو غير ذلك؟ في حين هناك محترفون من وكالة The Mill بإمكانهم إنجاز مقطع فيديو مثير للغاية كما يوضح الفيديو أسفله لمقاطع إشهارية خاصة بسيارات نيسان، مرسيدس وتويوتا باستخدام بلاكبورد...




إرسال تعليق Blogger

 
Top