لم يعد تناول الأدوية حكرا على المسنين كما كان عليه الحال من قبل، فأخذ أدوية الحساسية، الفيتامينات، حبوب منع الحمل والمكملات الغذائية، على سبيل المثال لا الحصر، أصبح أمرا شائعا في جميع الأعمار. ويتطلب من كل واحد منا تسطير برنامج يومي دقيق لأخذها في الوقت المحدد دون نسيانها. هذا هو دور مساعدك الآلي الذكي: PILLO !

pillo-home-health-robot


 بيلو Pillo هو روبوت منزلي ذكي سيعمل باجتهاد ليكون مساعدك الصحي (وحتى دور الممرض)، قادر على التعرف على جميع الأشخاص في المنزل باستخدام التعرف على الوجه لتقديم الحبوب الطبية الصحيحة لكل فرد في الوقت المناسب. كما يمكنه التواصل مع أخصائي الرعاية الصحية، عن طريق ربطه مع الأجهزة الذكية مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي للإجابة عن أسئلة الرعاية الصحية الخاصة بك.



    اقرأ أيضا: مجفف شعر متطور، هادئ، سريع وخارق!

 مثل هذا النوع من المساعدين الآليين ليس رخيصا بسعر قد يصل إلى 599 دولار، لكن إذا التحقت بحملة الدعم قبل شهر جويلية على Indiegogo فستحصل على سعر خاص بـ 269 دولار وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم.

pillo-home-health-robot


 فريق Pillo لديه خطط لتوسيع وظائف الروبوت في حال حصل على الدعم الكافي للمشروع، فهم يأملون في إضافة بعض الخصائص كعداد السعرات الحرارية، إدارة الإجهاد، مراقبة الطفل، التقارير الصحية الرقمية، لوحة تحكم في التغذية إضافة إلى متجر تطبيقات خاص به ومميزات أخرى.

 شاهد الفيديو:



إرسال تعليق Blogger

 
Top