كشفت شركة Wiko عن ثلاث هواتف ذكية جديدة من فئة Y، تدعى Sunny ،Jerry و Lenny3 وتتقاسم كلها نقطة واحدة على الأقل: سعرها الذي لا يتجاوز 100 أورو!

wiko-y


 وركزت شركة Wiko في ثلاثيها الجديد على تصاميم ملوّنة فريدة ابتداءا من هاتف Sunny الذي يحمل شاشة قياس 4 بوصة، معالج رباعي النواة، وتحت نظام أندرويد Marshmallow 6.0 مع واجهة خاصة بالشركة مجهزة بويدجيت لتنظيم عمل البطارية وكاميرا 5 ميغابيكسل. متوفر بعدة ألوان: الأسود، الأبيض، الوردي، الأحمر والفضي وبسعر 59,99 أورو ابتداءا من 7 جوان المقبل.


 هاتف Jerry هو الآخر مجهز بشاشة قياس 5 بوصات مع تقنية IPS تحت أندرويد Marshmallow 6.0 مع واجهة خاصة من Wiko أيضا. يحمل Jerry حواف معدنية وكاميرا خلفية 5 ميغابيكسل وأخرى أمامية 2 ميغابيكسل. ذاكرته الداخلية تصل إلى 8 جيغا قابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة microSD تصل إلى 64 جيغا. إضافة إلى معالج رباعي النواة وذاكرة عشوائية RAM بـ 1 جيغا. متاح في عدة ألوان: الأسود، الأبيض، البرتقالي، الفضي والوردي وبسعر 89.99 أورو ابتداءا من 7 جوان المقبل.

 أخيرا، هاتف Lenny3 بدوره مجهز بشاشة HD قياس 5 بوصات مع تقنية IPS تحت أندرويد Marshmallow 6.0 مع واجهة خاصة أيضا وويدجيت « Super Power » لتنظيم الطاقة. معالج الهاتف رباعي النواة مع ذاكرة داخلية 16 جيغا قابلة لتوسيع عبر بطاقة ذاكرة تصل إلى 64 جيغا أيضا. بالنسبة للكاميرا فهذا الهاتف ثنائي الشريحة SIM يمتلك الأحسن من بين الثلاثة بـ 8 ميغابيكسل للخلفية و 5 ميغابيكسل للأمامية.
 عدة ألوان متاحة هو الآخر: فضي، أخضر، أحمر، ذهبي ووردي مذهّب مع حواف معدنية لكل الألوان وبسعر 99.99 أورو ابتداءا من 7 جوان.


إرسال تعليق Blogger

 
Top