تعمل EA SPORTS على إصدار نسخة جديدة من لعبة فيفا FIFA كل عام والأهم أن الشركة تبذل قصارى جهدها في تطوير أساليب اللعب، وعلى غرار التغييرات التي ظهرت على فيفا 16 FIFA العام الفارط، تتضمن النسخة الـ 17 الجديدة تحديثات تقنية مميزة بغض النظر عن طور المغامرة (أو القصة) الذي نال إعجاب الكثيرين (حصري لأصحاب XBox).

ea fifa 17 leicester


 ثورة رسومية بفضل محرك Frostbite :

 محرك Frostbite الذي استخدم أيضا في لعبة Star Wars: Battlefront مُحدثا ثورة في عالم الرسوميات، استغلته شركة EA في لعبة فيفا 17 لتوفير نماذج أكثر واقعية للاعبين وكذا الملاعب وحتى الطقس، فستكون قادرا مثلا على تمييز مشاعر اللاعب بسهولة من خلال ملامح وجهه! تم العمل على كل ذلك لأكثر من عامين حسب الشركة!


 لاعبون أكثر ذكاءا بفضل تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي :

 اللاعبون على فيفا 17 الجديدة أكثر ذكاءا ووعيا، فتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي بفضل ما يسمى بـ Active Intelligence ستسمح باللاعبين الذين ينتمون إلى فريقك بقراءة اللعب بشكل أفضل بهدف زيادة الفاعلية والتموقع الصحيح على الملعب ليصبح العمل الجماعي أكثر نجاحا. مثلا، لن يكون عليك الإنتظار كثيرا لتمرير كرة عرضية بسبب تأخر لاعبي الهجوم في التموقع داخل منطقة الجزاء!

 التحكم في الكرة والضربات الثابتة :

 يمكنك الآن إضافة لمستك الخاصة على الركلات الحرة أو حتى الركنية من خلال التحكم في كل تفاصيل الركلة من زاوية التسديد إلى طريقة وقوف اللاعب وقربه أو ابتعاده عن الكرة. يمكنك أيضا التحكم بشكل أدق في طريقة التنفيذ، سواء كانت مباشرة أو نحو الزملاء في الركلات الغير مباشرة... طبعا، هذا يجعل من الركلات الحرة أكثر صعوبة في نسخة فيفا 17 !

fifa-17-free-kick



 الإلتحامات والمنافسة وجها لوجه :

 أصبحت المنافسة على الكرة بين لاعبين اثنين أكثر واقعية، كما أنك ستكون قادرا على التحكم في طريقة استخلاص الكرة عن طريق القوة أو الإندفاع البدني، مثلا، سيكون بإمكان المدافع التموضع بين الكرة والخصم للتحكم فيها بانتظار وصول الدعم. المراوغات نالت حصتها كاملة في فيفا 17 وأصبحت طبيعية أكثر بفضل نظام Pushback Technology.

 للتذكير، تم إصدار لعبة فيفا 17 FIFA أمس الثلاثاء في منطقة شمال أمريكا، وينتظر أن تصل إلى بقية أنحاء العالم ابتداءا من يوم غد بإذن الله...

 هذه قائمة بأحسن اللاعبين داخل اللعبة مع تنقيط كل لاعب:
كريستيانو رونالدو - 94
ليونيل ميسي - 93
نايمار - 92
لويس سواريز - 92
مانويل نوير - 92
غاريث بايل - 90
زلاتان إبراهيموفيتش - 90
جيروم بواتينغ - 90
روبيرت ليفاندوفسكي - 90
دافيد دي خيا - 90


إرسال تعليق Blogger

 
Top