Signl هي أداة مبتكرة تتيح للمستخدمين إجراء مكالمات هاتفية بمجرد لمس آذانهم بأصابعهم. ينتقل الصوت عبر جسم الإنسان وبذلك يمكن القول أن Signl يحول يد المستخدم إلى هاتف فعلي!

signl


 تم إنشاء Signl، الذي كان يدعى سابقا TIPtalk، من قبل الشركة الكورية الجنوبية Innomdle Lab (شركة ناشئة تأسست سنة 2015 من طرف ثلاث موظفين سابقين في سامسونج). ويتمثل Signl في سوار ذكي يمكن ارتداؤه حول معصم اليد منفردا أو تحت ساعة اليد، يتم ربطه بالهاتف بواسطة البلوتوث.

signl compatibility


 سوار Signl يعتمد على وحدة تدعى "وحدة التوصيل العظمية"، يقتضي عملها على نقل الصوت من السوار الذكي إلى الأذن مباشرة عندما يضع المستخدم إصبعه على أذنه. وبواسطة ميكروفون مثبت على هذا السوار، يمكن إجراء مكالمة هاتفية تماما كما لو أن ذلك يجري عبر هاتف محمول.


 يقول السيد يونتشول شوي، وهو مدير شركة Innomdle Lab أن الفكرة جاءته بعد غزو الساعات الذكية لسوق الإلكترونيات، وفي نفس الوقت، الإزعاج الذي قد يسببه إجراء مكالمة هاتفية بواسطة الساعة الذكية حيث يمكن لكل شخص سماع المحادثة إذا كان قريبا كفاية.

 بطارية Signl بإمكانها توفير شحنة كافية لأربع ساعات متواصلة من المكالمات الهاتفية، ويمكن شحنها عبر منفذ micro-USB.



 حصلت فكرة مشروع هذا السوار الذكي على نجاح باهر، لأن حملة الدعم التي أطلقتها شركة Innomdle Lab على موقع كيكستارتر قد تجاوزت 800.000 دولار بينما بقي من الزمن 3 أسابيع كاملة، حيث كان من المطلوب جمع 50.000 دولار فقط!

 سعر Signl الأولي سيكون 139 دولار (زائد 29 دولار مصاريف الشحن) ويمكنكم طلبها ابتداءا من شهر فيفري 2017.

 شاهد الفيديو:



إرسال تعليق Blogger

 
Top