قامت شركة روايال Royole بتقديم أحدث منتوج لها خلال معرض باريس للإلكترونيات والمتمثل في خوذة سماعات عالية الجودة تدعى مون Moon. هذه الأخيرة ستسمح لك بالتمتع بمشاهدة الأفلام الخاصة بك كما لو كنت في السينما، وكذا عيش تجربة ألعاب غامرة في أي مكان.

Royole-Moon-3d-cinema-gaming


 خوذة مون Moon تضم سماعات عالية الجودة مجهزة بنظام فعال للحد من الضوضاء، وشاشة مزدوجة من نوع AMOLE Full HD دقة 1080p، ويسمح التصميم المنحني للخوذة (800 درجة) بمحاكاة شاشة سينما ممتعة، يسهل ضبط حجمها ووضعها على الرأس بفضل وسائد الأذن المريحة.


 خوذة مون روايال تعمل على نظام تشغيل خاص لكنه مفتوح المصدر وموافق للتطوير من قبل طرف ثالث، كما أنه يسمح بربطه والتحكم فيه بواسطة الهاتف الذكي.

royole-moon


 مون يمكنه تشغيل الفيديوهات من الهاتف الذكي، الكمبيوتر وحتى البوكسات. كما أن بإمكانه الوصول إلى محتوى جميع المصادر تقريبا كاليوتوب، نتفليكس، هولو وأمازون فيديو. ويمكن أيضا استخدام منصات الألعاب الأكثر شعبية بما في ذلك بلاي ستيشن، إكس بوكس، وي، أبل، جوجل وغيرها.

Royole-Moon-3d-cinema-gaming


 مون روايال يدمج تقنية الكشف التلقائي عن محتوى 2D و 3D ليقوم بترجمتها وعرضها بالطريقة اللازمة.

 ليس هذا فقط، فهذا الجهاز مجهز باتصال ويفي، ذاكرة داخلية سعتها 32 جيغا، بطارية (5 ساعات من الإستخدام المتواصل) ولوحة تحكم تعمل باللمس موضوعة على سماعات الأذن للتصفح.
 متوفر بثلاث ألوان (أسود، أبيض وذهبي) وسيكون متوفرا للشراء عبر موقع أمازون ابتداءا من أول نوفمبر وبسعر 829 أورو.


إرسال تعليق Blogger

 
Top