بعد النجاح الباهر الذي حققه هاتف UMi Plus، هاهي الشركة الصينية UMI تستعد لإطلاق نسخة أكثر قوة، إنه UMi Plus E الذي يعد بالكثير إذا اطلعنا على الخصائص التي يتمتع بها ما تنبئ عن مستوى جديد تماما من الهواتف الذكية.

UMi-Plus-E-Helio-P20


 هاتف UMi Plus E المنتظر تسويقه بـ 199 دولار، وهو سعر مقبول جدا مقابل ما يقدمه من مميزات عالية الجودة. بدءا بالمعالج الجديد Helio P20 قوة 2.3 جيغاهرتز من صنع ميدياتيك (Mediatek) ليكون أول هاتف ذكي مجهز بهذا النوع من المعالجات المتطورة.


 معالج الرسوميات GPU من نوع Mali T-880 سيكون مرفقا بذاكرة وصول عشوائي RAM تقدر بـ 6 جيغا ! أما ذاكرة التخزين فسعتها 64 جيغا قابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة من نوع microSD إلى 256 جيغا كاملة!

UMi-Plus-E-Helio-P20


 شاشة الهاتف ستكون عالية الدقة Full HD قياس 5.5 بوصة من صنع شارب Sharp، بطارية سوني Sony سعة 4000 ميلي أمبير مجهزة بخاصية الشحن السريع وكاميرا دقة 13 ميغابيكسل من سامسونج. بالإضافة إلى جهاز استشعار البصمات (Touch ID 2.1).

UMi-Plus-E-Helio-P20


 الهيكل مصنوع كليا من الألمنيوم، وسيصدر الهاتف أيضا بنموذج الجيل الرابع 4G LTE. منفذ الـ USB سيكون من فئة C بينما نظام التشغيل لن يكون سوى نسخة أندرويد 6.0.


إرسال تعليق Blogger

 
Top