أصدرت شركة تصنيع السيارات الكهربائية الطموحة فاراداي فيوتور شريط فيديو على قناتها في يوتوب يظهر نموذجا أوليا لإحدى سياراتها في سباق ضد بعض السيارات القوية الأخرى كـفيراري 488 GTB، سيارة بنتلي بينتايغا (Bentley Bentayga) والرائعة تسلا موديل X P100D.

faraday-future-vs-tesla


 الفيديو الذي يمكنك مشاهدته أسفل المقال، يُظهر في 45 ثانية سباقا قصيرا لسيارة فاراداي فيوتور مجهولة الطراز ضد ثلاث سيارات المذكورة آنفا. السباق الذي يرتكز على الإنطلاق من 0 إلى 60 ميلا في الساعة، وضع قوة فاراداي فيوتور تحت الإختبار ضد أحد أقوى المحركات من ناحية التسارع لكنها فازت فيه بكل جدارة ونخص بالذكر هنا تخطيها لسيارة تسلا X P100D القوية!


 القائمون على فاراداي فيوتور أكدوا بأن نتائج السباق الإختباري ستُنشر رسميا مطلع 2017 خلال مؤتمر CES2017، ما يجعل هذه الشركة منافسا صارخا لعلامة تسلا الرائدة في المجال، رغم أن النموذج الذي تم استخدامه في الفيديو يبدو مختلفا تماما عن النموذج الذي شاهدناه من قبل (داخل هذا المقال) مع تمويه لشكل وهيكل السيارة.

 فاراداي فيوتور معتادة على تنزيل فيديوهات حول تصاميمها وسياراتها المستقبلية لكن هذا الفيديو مختلف كونه يواجه أحد نماذجها مع سيارات شهيرة أخرى، وإن كان الفيديو لا يؤكد سرعة هذا النموذج إلا أنه يتحدث عن 2.9 ثانية للإنطلاق من 0 إلى 60 ميلا في الساعة؟
 مزيدا من التفاصيل المثيرة إذا خلال مؤتمر CES2017 القادم بإذن الله.

 شاهد الفيديو:



إرسال تعليق Blogger

 
Top