قامت مؤخرا شركة  TRIPWIRE INTERACTIVE بإطلاق الجزء الثاني من لعبة Killing Floor 2  من فئة ألعاب FPS، مستخدمة منصة تطوير الألعاب الحديثة Unreal Engine 4  التي اضافت لمستها الخاصة على اللعبة و جعلتها في مصاف الألعاب الاكثر مبيعا لسنة 2016 حيث بيعت أكثر من مليون نسخة منذ صدورها في 18 نوفمبر المنصرم.

killing-floor-2


 لعبة Killing Floor 2 تدعم اللعب الفردي وكذا الجماعي (الاونلاين)، هذا الأخير الذي يتيح لك الدخول في معركة للبقاء ضد أنواع كثيرة من المخلوقات التي تختلف في الخطورة من الزومبي البسيط الى الزعماء الذين تواجههم في نهاية كل موجات الأعداء مثل : Hans Volter  و The Patriarch.

   اقرأ أيضا: هذا الدرون الحقيقي من لعبة Half-Life 2 سيسيل العرق البارد لك

 يمكنك اختيار لاعبك من بين مجموعة من الشخصيات والتي يمكن أيضا تغيير شكلها الخارجي كالالوان، القبعات والاقنعة كل حسب ذوقك. كما تضم اللعبة باقة واسعة من الاسلحة الحادة، النارية وحتى الغريبة، من سيف الكاتانا الى قاذف اللهب. يمكن كذلك اختيار نوع القدرات التي تتمتع بها الشخصية والتي تضم حوالي 10 قدرات، كل منها يمنحك ميزات خاصة فهناك من يفضل الاسلحة الحادة وهناك من يفضل الاسلحة النارية وآخر المتفجرات.

killing-floor-2


 ما يلفت النظر داخل اللعبة هو تعدد الممرات في الخريطة الواحدة  حيث يمكن للاعب الهرب من المخلوقات المتوحشة لاستعادة أنفاسه. وتأتي موجات الأعداء من 4 و 7 الى 12 موجة حسب اختيارك و يتوجب عليك البقاء حيا و قتل الجميع إلى غاية انتهاء الموجة الواحدة لتكون لك دقيقة واحدة من الوقت لشراء الأسلحة والسترة الواقية، وإن تبقى لك بعض الوقت فيمكنك تلحيم الأبواب لإبطاء الأعداء الذين يأتون من كل حدب و صوب وهدفهم الوحيد القضاء عليك في حين أن مهمتك ستكون البقاء حيا.

    شاهد: لعبة ماين كرافت الشهيرة متوفرة على الواقع الإفتراضي !

 اللعبة جد مشوقة ورائعة ومليئة بالمؤثرات الصوتية والمرئية والتفجيرات، وقد اختبرها توفيق على قناته في اليوتوب TOUSSIA GAMEPLAYS خصيصا لموقع جيل جيك في الفيديو أسفله. هناك لحظات مثيرة أين يرتفع فيها معدل الخطورة وكذلك الادرينالين لتجد نفسك تحت الضغط وسيكون من الاحسن لك ان تجري سريعا وأن تحسن التصويب فالذخيرة عملة صعبة في هذه اللعبة. متوفرة على أجهزة الكمبيوتر وبلاي ستايشن 4.

 شاهد اختبار اللعبة من قناة TOUSSIA GAMEPLAYS:



إرسال تعليق Blogger

 
Top