سنة 2016 كانت حافلة بالألعاب الممتازة رغم كل شيء، ونحن الآن نتطلع إلى ما تخبئ سنة 2017 التي تبدو أنها ستكون مليئة بألعاب فيديو أخرى رهيبة. حاولت قدر المستطاع تحضير قائمة مختارة بعناية لكن الكم الهائل من العناوين التي ينتظرها الغايمرز بشغف جعلني أتوسع بعض الشيء لتغطية أكبر قدر ممكن منها.

Horizon: Zero Dawn


 إليكم أبرز ألعاب الفيديو المنتظرة سنة 2017 :

 Ghost Recon: Wildlands :

Ghost Recon: Wildlands


 جميع ألعاب شركة يوبي سوفت تتميز عن بعضها البعض ولعبة Ghost Recon: Wildlands ستسير على نفس النهج! هذه اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح، حيث سيكون على اللاعبين المتصلين بالأنترنت العمل مع بعضهم البعض لمكافحة عصابات المخدرات البوليفية الخطيرة. يتوقع الملاحظون أن تصحح Ghost Recon: Wildlands أخطاء سابقتها The Division من حيث ثراء المحتوى وإبقاء الأمور مثيرة وجذابة للاعبين.

 Injustice 2 :

Injustice 2


 جميعنا نحب أن نشاهد الأبطال الخارقين يتقاتلون فيما بينهم، هذا هو توجه لعبة Injustice 2 التي ستحول الأبطال الأكثر شهرة إلى أشرار وسط عالم بديل، لتمنح للاعبين تجربة قتالية من نفس جودة اللعبة الأصلية أين كان الجميع على ما يرام! إنس سوبرمان ضد باتمان (Batman vs Superman)! فإذا كنت تريد مشاهدة أبطال العاصمة يتقاتلون فيما بينهم دون رحمة فلعبة Injustice 2 هي لعبتك المناسبة.


 Gran Turismo Sport :

Gran Turismo Sport


 لعبة Gran Turismo هي أحسن لعبة محاكاة لسباقات السيارات بالنسبة للكثيرين، وبالتالي فإن إطلاق نسخة جديدة من هذه اللعبة هو مدعاة للإحتفال. النسخة السابعة المنتظرة ستكون لعبة الجيل القادم حسب أقوال مطور اللعبة كازونوري ياموشي، لكن كيف؟ سنرى ذلك حين صدورها، رغم أني متأكد بأن إطلاق نسخة Gran Turismo Sport سيساهم بشكل كبير في بيع المزيد من وحدات بلاي ستايشن 4...

 Horizon: Zero Dawn :

Horizon: Zero Dawn


 بلاي ستايشن 4 ستبدأ سنتها الجديدة 2017 بقوة، وهذا لأنها ستدعم لعبة Horizon: Zero Dawn ذات العالم المفتوح والمنتظرة بشدة خاصة فيما يتعلق بالرسوميات واللعب. فإذا وضعنا في الحسبان بلاي ستايشن برو 4 التي تدعم دقة 4K و HDR فلك أن تتخيل أداء لعبة Horizon: Zero Dawn عليها وهو ما سيجعل أصحاب أجهزة الكمبيوتر الحديثة يتخلون عن أجهزتهم لشراء وحدة بلاي ستايشن.

 Crackdown 3 :

Crackdown 3


 لم نسمع الكثير عن لعبة Crackdown 3 منذ الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي لشركة مايكروسوفت E3 سنة 2014، لكن من المقرر أن تصدر هذه اللعبة يوما ما خلال سنة 2017. الميزة الأبرز لهذه اللعبة هي العالم المفتوح الضخم والذي يمكن تدميره بالكامل! الفضل يعود إلى تقنية الحوسبة السحابية. ما علينا سوى إنتظار صدورها لمعرفة ما إذا كانت اللعبة ستفي بوعودها لإمكانية تدمير البيئة تماما داخلها وهو ما قد يشكل معيارا جديدا لألعاب العالم المفتوح!


 Nier: Automata :

Nier: Automata


 شركة بلاتينيوم غايمز صنعت إسمها لنفسها بعد أن أصدرت بضع عناوين مميزة في آخر السنوات، ولعبة Nier: Automata تبدو لعبتها الناجحة المقبلة. تدور أحداث اللعبة حول فتاة في هيئة روبوت تحاول استكشاف أرض بائسة ومليئة بالآلات القاتلة التي يبلغ طول بعضها طول ناطحات السحاب! Nier هي قصة قديمة في أصلها لكن Automata من شأنها أن تصبح لعبة فيديو ناجحة بكل المقاييس وهذا بفضل جهود بلاتينيوم غايمز.

 For Honor :

For Honor


 يصف مطور For Honor لعبته هذه بـ “shooter with swords” (المقاتل بالسيف)، وهي لعبة ذات إمكانيات محترمة، تركز على القتال باستخدام مختلف أسلحة القرون الوسطى، حيث يجب على اللاعبين قراءة تحركات الخصم بعناية عندما مواجهته في معركة فردية. شركة يوبي سوفت تؤكد بأن For Honor هي لعبة من نوع خاص وهو ما سنكشتفه لاحقا إذا بإذن الله.


 Guardians of the Galaxy :

Guardians of the Galaxy


 عنوان Guardians of the Galaxy أو حراس المجرة هو عنوان ساخن وشائع جدا في آخر الأيام من استوديو Telltale، ولن يكون من الغريب أن يُصدر هذا الأستوديو الشهير لعبته الخاصة التي تعتمد على أبطالها الخارقين الأكثر شهرة ضمن الفريق الفضائي. استوديو Telltale أثبت من قبل أن بإمكانه تأليف أساطير خارقة للعادة على غرار سلسلة باتمان Batman، فكيف لنا أن لا ننتظر لعبة Guardians of the Galaxy على أحر من الجمر؟


 ماذا عنك؟ ماهي الألعاب التي تنتظرها؟ شاركنا بتعليقك.


إرسال تعليق Blogger

 
Top