تركت أل جي LG بصمتها المميزة خلال مؤتمر CES 2017 بفضل تلفزيونها النحيف. ولم تكشف الشركة عن سعره ولا عن موعد تسويقه لكن هذا لم يمنع كبار المسوّقين في العالم من القيام بأولى الخطوات لحجز أولى الطلبات.

Oled LG 65W7


 تلفزيون أل جي LG الجديد الذي أثار حماس عشاق هذا النوع من التكنولوجيا هو أنحف شاشة بدقة 4K على الإطلاق في العالم. يدعى Oled LG 65W7 ويبلغ سمكه 2.57 ميليمتر فقط، يمكن تثبيته على أي جدار بفضل نظام مغناطيسي ذكي للغاية.


 قطع مكوناته ليست مدمجة وراء لوح الشاشة نفسه، بل داخل مكبرات الصوت المرفقة به، بإمكانه بث موجات صوتية بقوة 60 واط وبتقنية دولبي أتموس Dolby Atmos. كما أنه مجهز بجميع منافذ الإتصال الممكنة على غرار أربع منافذ HDMI 2.0a، ثلاثة من صنف USB، مداخل الكابل الثلاثية الألوان والأحادية، ويفي وإترنت (Ethernet).

 وبالعودة إلى سعر التلفزيون، فأحد أكبر المسوّقين في العالم باست باي (Best Buy) لم يمتنع عن فتح الطلبات الأولية لشراء جهاز  أل جي Oled 65W7 ذو 65 بوصة بسعر 8000 دولار، وهو ثمن عال جدا لكنه غير مستغرب بالنسبة لهذا النوع من التكنولوجيا الحديثة، كما أنه تقريبا نفس سعر تلفزيون LG Signature 65G6V الذي صدر العام الماضي.

Oled LG 65W7 best buy


 نسخة أخرى من تلفزيون أل جي Oled 65W7 بقياس 77 بوصة متوفرة أيضا للطلب لكن السعر هنا يتجاوز 20.000 دولار...


إرسال تعليق Blogger

 
Top