حققت شيفروليه أمنية محبي سلسلة باتمان بعد أن كشفت شركة السيارات العملاقة عن سيارة باتمان "باتموبيل" حقيقية مصنوعة من قطع لعبة التركيب ليغو (Lego)، وهذا خلال معرض ديترويت للسيارات.

lego-batmobile-chevrolet


 سيارة باتمان، أو ما تسمى بـ "باتموبيل" نسبة إلى بطل الفيلم، كانت دائما مصدر إلهام لمحبي هذه السلسلة، لكن تركيبها الذي استغرق 1833 ساعة باستخدام قطع لعبة ليغو لم يكن بالشيء الهين بفضل شيفروليه التي استلهمت الفكرة من فيلم "ليغو باتمان" القادم مطلع شهر فيفري القادم.

Lego Batman movie


    اقرأ أيضا: Raker و Trayser: دراجتين كهربائيتين من نوع خاص

 يتجاوز طول باتموبيل من الليغو الـ 5 أمتار ووزنها يقارب الـ 800 كيلوغرام بينما وزن العجلة الواحدة أكثر من 45 كيلوغرام. قاعدتها المستطيلة الشكل من الألمنيوم وهيكلها مشكل من 340.000 قطعة ليغو، تصميمها فقط تطلب 222 ساعة وتم بناؤها من طرف فريق ليغو محترف يدعى Lego Master Builders داخل متجرهم بمدينة كونيكتيكت الأمريكية.

 شيفروليه أكدت أن السيارة ستدعم نظامي أندرويد وأبل للسيارات (أندرويد أوتو Android Auto و أبل كاربلاي Apple CarPlay) مع دمج اتصال الجيل الرابع 4G وشبكة ويفي.
 وليست هناك معلومات عن قوة السيارة، لكن كل التوقعات تميل نحو محرك قوي كمحرك V8 من كورفيت Z06 لضخ طاقة كافية لملاحقة أشرار مدينة غوثام...


lego-batmobile-chevrolet detroit auto show 2017

lego-batmobile-chevrolet detroit auto show 2017



إرسال تعليق Blogger

 
Top