أيفون 8 المرتقب يستقطب الكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة، وهذا على غرار كل جيل جديد من هذه الهواتف من جهة، ومن جهة أخرى لأن أبل ستشهد 10 سنوات منذ أول هاتف أيفون لها. كل هذا يدفع هواة علامة التفاحة لتوقع أرقى التصاميم وأكثرها إبداعا على غرار تصميم أيفون 8 اكس اديشن التصوري (iPhone 8 X Edition)، لكن ماذا لو كانت التوقعات صحيحة؟

iphone-8-x-edition


 فكرة التصميم بالذات جاءت للإجابة عن السؤال: ماذا لو كانت جميع الشائعات صحيحة؟ ما الذي يمكن أن يكون عليه أيفون 8 القادم؟ كل هذا لخصه المصمم المبدع عمران تايلور في فيديو فني.

    اقرأ أيضا: لوحة ترقيم متصلة لمساعدتك على ركن سيارتك بالصوت والصورة

 على التصميم التصوري نجد هاتف أيفون 8 ذو واجهة زجاجية وعلى الخلف أيضا، مع شريط فولاذي غير قابل للصدأ حول الهيكل. كما أبدع عمران في تخيله لموضع الكاميرا الخلفية ومنفذ توصيل ذكي Smart Connector.

 منفذ التوصيل الذكي أو Smart Connector ظهر أول مرة على جهاز أيباد برو (iPad Pro) قياس 12.9 بوصة، وانتشرت منذ ذلك الحين شائعات على أنه سيكون أيضا على أحد هواتف أيفون. وهو ما لم يتحقق لحد اليوم لكنه قد يكون إضافة رائعة على هاتف أيفون 8 القادم؟

    شاهد: غطاء أيفون من سانديسك لتمديد ذاكرة التخزين !

 الفيديو أسفله ليس إلا تصورا طموحا لما قد يكون عليه هاتف أيفون 8 القادم، لكننا سنكتشف الجهاز الجديد في نهاية المطاف في الوقت المناسب.

 شاهد الفيديو:



إرسال تعليق Blogger

 
Top