تعتزم شركة نينتاندو إطلاق منصة الألعاب المنتظرة بشدة: نينتاندو سويتش Nintendo Switch في 3 مارس المقبل في أمريكا الشمالية وكبرى الدول الأوروبية كمرحلة أولى وهذا حسب المدير التنفيذي لنينتاندو تاتسومي كيميشيما متحدثا خلال مؤتمر عقده في العاصمة اليابانية طوكيو.

Nintendo-Switch


 نينتاندو سويتش ستكلف مبلغ 299 دولار داخل التراب الأمريكي بينما سيبلغ ثمنها في أوروبا ما بين 309 أورو و 329 أورو. لكن ملحقات المنصة ستكون مرتفعة الثمن، فوحدة التحكم لن يقل ثمنها عن 64 أورو، بينما يبلغ سعر المقبضين "Joy-Con" (وحدتي التحكم الصغيرتين) 79.99 أورو.


 وسيكون اللعب الجماعي "أونلاين" مدفوعا للمرة الأولى من طرف نينتاندو، لكن لم يتم الكشف عن سعر الخدمة. وعلى سبيل المقارنة، يستوجب اللعب أونلاين على مايكروسوفت و سوني دفع 60 دولارا بالنسبة لمنصتي اكس بوكس لايف Xbox Live وبلاي ستايشن بلس Playstation Plus على التوالي.

nintendo-switch-games


 نينتاندو سويتش ستتوفر على 4 ألعاب فقط لحظة إطلاقها في الـ 3 من مارس المقبل لكنها ستشهد وصول 80 لعبة أخرى على فترات. عناوين الألعاب الأربع الأولى هي:
 The Legend of Zelda: Breath of the wild وهي أكثر الألعاب انتظارا على الإطلاق
 1-2 Switch
 Just Dance 2017
 و Skylanders Imaginators

 ألعاب أخرى ستصل إلى المنصة أبرزها "Mario Kart 8 Deluxe" في 28 أفريل، لعبتي "Splatoon 2" و "Sonic Mania" في صيف هذا العام 2017 ولعبة ماريو الجديدة ذات العالم المفتوح "Super Mario Odyssey" بنهاية العام الجاري.


إرسال تعليق Blogger

 
Top