ليس الجميع يحبون السيارات الجميلة، فقد يفضل البعض السيارات القوية، بينما قد يفضل آخرون السيارات الرباعية الدفع، لكن سيارتنا لهذا اليوم قد تُخضعنا جميعا... سيارة السباق هذه تبدو قادمة من المستقبل وإسمها ألفا روميو Alfa Romeo C18. أكثر ما يميزها دون شك هو غياب الزجاج...

Alpha-Romeo-C18


 أنطونيو باغليا هو مصمم سيارة ألفا روميو C18، عمل من قبل مع فيراري و دوكاتي وحاصل على عدة جوائز، لكن لا أحد يعرف تفاصيل السيارة الجديدة بما فيها طريقة قيادتها بما أن الزجاج غائب تماما عليها، ولا حتى سبب ذلك. لكن إذا كان الغرض الحقيقي من هذا التصميم هو الجمالية، فمن المفترض أن يقدم القائمون عليها طريقة فعالة لقيادتها، سواءا باستخدام الكاميرات والشاشات الداخلية، وهذا لن يكون عمليّا، وإما أن تكون ذاتية القيادة والتحكم، وهذا أيضا غير عملي لأن على سائق السيارة ذاتية القيادة أن يكون قادرا على التحكم فيها أيضا.

    اقرأ أيضا: بالفيديو: اكتشف سيارة كوادروفويل التي تنزلق فوق سطح الماء

 رغم كل ذلك، تمكن هذا التصميم من جلب الإنتباه وما أروعها لو يقوم منتجو ألعاب الفيديو بإقحامها في إحدى عناوينهم. يجدر بنا انتظار تجسيد هذا التصميم التصوري على الواقع، كما أن مثل هذه الصور تعطينا لمحة عن ما قد تكون عليه سيارات المستقبل.

Alpha-Romeo-C18

Alpha-Romeo-C18

Alpha-Romeo-C18

Alpha-Romeo-C18



إرسال تعليق Blogger

 
Top