تتأهب شركة Bioware لتطوير الالعاب، وصاحبة السلسة الشهيرة ماس إفاكت Mass Effect، لتحضير جزء جديد من لعبة دراجون آيج Dragon Age  والتي ستحمل إذا اسم دراجون آيج Dragon Age 4، و ذلك مباشرة بعد الإنتهاء من الإصدار الأخير للعبة Mass Effect Anderomeda والذي سيكون متاحا للجميع ابتداء من 21 مارس 2017 القادم.

Drgaon Age Inquisition


 وتحدث المنتج التنفيذي للشركة مارك داراه عن اللعبة القادمة بإسهاب وتوقع لها الكثير من النجاح وحتى اكتساح سوق ألعاب أربيجي Role Player Games (أو ما يعرف اختصارا بـ RPG).
 وتشير آخر الأخبار إلى أن اللعبة دخلت مرحلة التصميم لكنها لن تكون جاهزة هذا العام ومن المحتمل الانتهاء منها بحلول أواسط العام 2018 إن شاء الله.

 نسخة دراجون آيج 4 Dragon Age ستلي الجزء الثالث والرائع من هذه السلسلة المسمى "Inquisition"، والذي تميز عن الاجزاء السابقة بالجرافيك المميز الذي يحبس الأنفاس وكذا الخيارات الواسعة من حيث الشخصية، الأسلحة و الدروع. كما كانت القصة مشوقة إلى أبعد حد، حيث سيكون عليك حشد القوى من جميع الاعراق لمحاربة مخلوقات قادمة من بعد آخر واتخدت منفذها الى الارض، هذا الأخير الذي لا يمكن لسواك اغلاقه في وجهها.
 و تجري الاحداث في قالب مهمات فرعية ورئيسية، يستطيع اللاعب من خلالها رفع المستوى و تقوية فريقه وكذا اكتساب مهارات جديدة لاستخدامها وسط محيط مليئ بالمخاطر.

 الموعد سيكون مع دراجون آيج Dragon Age 4 لمن أتم هذه السلسة الجميلة والذي لن يحين قبل منتصف السنة المقبلة 2018. أما من لم يسعفه الحظ لتجريب متعة هذه اللعبة، فأدعوه ليكشتف مقتطفات منها على الفيديو أسفله من قناة الألعاب توسيا غايم بلايز!




إرسال تعليق Blogger

 
Top