الشحن اللاسلكي ليس بالتكنولوجيا الجديدة في يومنا هذا، وهو موجود على العديد من الأجهزة، حتى شركة أبل تفكر في استخدامه على هاتف أيفون الجديد. الشحن اللاسلكي لا يتطلب الخيوط والكوابل، لكنه يتطلب وضع الجهاز المراد شحنه فوق محطة خاصة، ماذا لو تم تطوير محطة شحن تعمل عن بعد؟

motherbox-long-range-wireless-charging


 في انتظار تطوير محطة شحن تغطي غرفة أو حتى منزلا بأكمله، تقدم ماذربوكس (MotherBox) إمكانية شحن الهاتف الذكي على مدى دائرة نصف قطرها 50 سنتيمتر. هذا الشاحن الجديد من تطوير يانك تيك، يمكنه توفير مقدار 2 واط من الطاقة على بعد 50 سم، وكلما اقترب الهاتف من محطة ماذربوكس كلما كان الشحن أسرع والطاقة أقوى.


 محطة ماذربوكس قادرة على توفير 10 واط كاملة لهاتف على بعد 12 سنتيمتر، لكن العيب الوحيد لهذه التكنولوجيا الجديدة، التي استغرق العمل عليها ثلاث سنوات، هو ضرورة استخدام جهاز استقبال مع الهاتف الذكي.

 إذا كنت مهتما بمحطة الشحن ماذربوكس، فيمكنك دعم حملة تطويرها على موقع إندييغوغو (Indiegogo). المشروع تمكن بالفعل من جمع أكثر من 20 ألف دولار المطلوبة أصلا، وعليك دفع 79دولار لحجز ماذربوكس الخاصة بك والتي سيبدأ توزيعها شهر سبتمبر المقبل بإذن الله.

 الفيديو الترويجي:



إرسال تعليق Blogger

 
Top