سيكون لعشاق السيارات المتطورة من سكان مدينة كاليفورنيا الفرصة لحضور عرض مشوق في الأيام القادمة، لأن شركة سوبارو Subaru قد حصلت على ترخيص لبدء التجارب الخاصة بسيارتها ذاتية القيادة، لتنضم الشركة إلى قائمة من 22 مُصنّعا للسيارات الذين حصلوا على الترخيص مثل بي ام دبليو BMW، هوندا Honda، فورد Ford، وايمو Waymo، نفيديا Nvidia ودلفي Delphi.

subaru-eyesight


 سوبارو Subaru تركز أكثر على "Eyesight" وهي تقنية تهتم بالسلامة أكثر من القيادة الذاتية، وتعتمد على تكييف السيارة تحسبا لحالات الطوارئ كالمكابح المستقلة والمنبهات الصوتية.

    اقرأ أيضا: شاحنة "نيكولا وان" الفخمة على خطى سيارات تسلا الكهربائية؟

 تجارب الشركة ستتضمن أيضا تقنيات متطورة تساعد الإنسان على مجاراة زحمة المرور كالتوقف والإنطلاق مجددا بسرعات تقارب 40 ميلا في الساعة. كما تأمل سوبارو في تقديم أنظمة من شأنها المساعدة على تخطي المنعطفات الحادة، وليس هناك أحسن من مدينة كاليفورنيا أو ميشيغان لإجراء مثل هاته التجارب الخاصة.

   شاهد: شاومي تقدم دراجتها الكهربائية المتصلة والقابلة للطوي

 تجارب شركات السيارات لتقنيات القيادة الذاتية على الطرقات العامة في تزايد مستمر، أبرزها الفيديو من 23 دقيقة الذي كشفت عنه شركة شيفروليه داخل مدينة سان فرانسيسكو، وأيضا شركة فولفو التي أنتجت بعض السيارات ذاتية القيادة والتي تستخدمها شركة النقل الشهيرة آبر Uber.

تقنية EyeSight من سوبارو


 فيديو سيارة شيفروليه:




إرسال تعليق Blogger

 
Top