تستهدف هواتف فيرتو الذكية جمهورا محددا: الأغنياء والأغنياء جدا، لكن يبدو أن هذه العلامة الإنجليزية قد بدأت بالتفكير فينا نحن الفقراء بعد أن كشفت عن هاتفها الجديد الذي يدعى كونستيلايشن (Vertu Constellation) والذي يبلغ سعره 4100 أورو فقط...!

Vertu-Constellation


 كونستيلايشن هو أرخص هاتف ذكي من فيرتو، رغم أنه يجمع العديد من الميزات التي تختص بها الشركة: نغمات من أوركسترا سنفونية، تصميم راق مصنوع من جلد إيطالي فاخر مع حواف من الألمنيوم و زر الوسط من الأحجار الكريمة. أضف إلى كل هذا دعمه لخدمة العملاء الخاصة بشركة فيرتو على مدار الساعة (24 على 24) الذي يمكنك عبرها من استبدال هاتفك على الفور إذا ما سارت الأمور بشكل خاطئ.


 هاتف كونستيلايشن يدعم شبكات الجيل الرابع 4G الموجودة في جميع أنحاء العالم، كما يتوفر على منفذين اثنين لشريحة سيم وبطاقة NFC.

 فيرتو جعلت من كونستيلايشن أبسط هواتفها لكنه ليس كذلك مقارنة بالهواتف الأخرى، فهو يأتي بشاشة AMOLED قياس 5.5 بوصة زجاجها من كريستال الياقوت مع دقة QHD و 1440x2560 بيكسل. الكاميرا بدقة 12 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديوهات 4K.
 أما من الداخل فنجد معالج Snapdragon 820 مع ذاكرة عشوائية رام بسرعة 4 جيغا، ذاكرة تخزين داخلية تقدر بـ 128 جيغا وبطارية  سعة 3320 ميلي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي Qi.

 نظام التشغيل هو أندرويد مارشميللو 6.01، وتعتزم فيرتو تسويقه منتصف شهر فيفري الجاري بسعر 4100 أورو... على سبيل التذكير فقط.


إرسال تعليق Blogger

 
Top