يقترب موعد كشف النقاب عن هاتف جلاكسي اس8 (Galaxy S8) أكثر فأكثر، وبالمقابل لا نزال نشاهد تسريبات أكثر وضوحا ودقة. لدينا هذه المرة نظرة أفضل حول جهاز سامسونج الجديد بفضل سلسلة من الصور المسربة على موقع BGR كالعادة...

galaxy-s8-leak


 المقال الذي يحمل التسريب، يُبرز بوضوح ما يقال أنه جلاكسي اس 8 نموذج 5.8 بوصة، لأن الشائعات تقول أن سامسونج ستصدر نموذجا ثانيا بقياس 6.2 بوصة يدعى افتراضا جلاكسي اس8 بلس (+Galaxy S8). الصور قد تكون صادقة لأن النموذج الذي يظهر أمامنا يتطابق تماما مع التسريبات السابقة، فضلا عن التصميم الذي يبدو تماما كما شاهدناه على تسريبات إيفان بلاس.

galaxy-s8-leak


 شاشة جلاكسي اس8 نموذج 5.8 بوصة ستشغل تقريبا كل الواجهة الأمامية للهاتف، ما سيجعل حواف هذا الهاتف الأصغر على الإطلاق من جانب شركة سامسونج. زر المنزل (home) من جهته اختفى تماما من الواجهة، وهو شيء تأكدنا منه منذ فترة. كما لا يبدو أن هناك أي علامة لسامسونج على واجهة الهاتف الأمامية...

 الصورة التي بين أيدينا تظهر لأول مرة شاشة مشتعلة لهاتف جلاكسي اس8، وهو ما يكشف بعض التعديلات من ناحية التصميم كأزرار الملاحة، على الرغم من أن واجهة المستخدم بشكل عام لا تبدو مختلفة جدا.


 على الجانب الأيسر من الهاتف يظهر زر ثالث لم نعهده على هواتف سامسونج السابقة، وحسب BGR دائما فإن الأمر يتعلق بزر مختصر لتفعيل المساعد الذكي Siri ؟

galaxy-s8-leak

galaxy-s8-leak

galaxy-s8-leak

galaxy-s8-leak


 لم نحصل عبر هذه الصور على نظرة واضحة للجزء الخلفي من الهاتف، لكن التسريبات السابقة تشير إلى أن هذا الجانب سيكون المكان الجديد لمستشعرات بصمات الأصابع والتي سيتم وضعها بالقرب من الكاميرا. الصور تؤكد مرة أخرى، توفر جلاكسي اس8 على منفذ سماعات الرأس جاك.


 تبقى بعض التفاصيل غير معروفة عن جلاكسي اس8 الجديد، منها مميزات الكاميرا وما ينتظر أن تدعمه كخاصية التعرف على الصور، وأيضا طريقة تجاوب سامسونج مع المساعد الشخصي Siri، إضافة إلى السعر وأشياء أخرى سنكتشفها رسميا في 29 مارس الجاري خلال حفل Samsung Unveiled بنيويورك.


إرسال تعليق Blogger

 
Top