ظهر هاتف غوغل بيكسل (Google Pixel) منذ بضعة أشهر خليفة لسلسلة هواتف نيكسس (Nexus) التي تخلت عنها غوغل تماما، لكن يبدو أن الشركة لن تكتفي بذلك، لأن ثلاث هواتف أخرى من طراز بيكسل باتت في طور الإعداد...

google-pixel-taimen


 تستعد شركة غوغل لتدعيم هاتفي بيكسل وبيكسل XL بثلاث هواتف أخرى هي بيكسل 2 وبيكسل X2 ونموذج ثالث ضخم الحجم؟ واختارت الشركة العملاقة أسماء بعض الأسماك لتسمية هواتفها القادمة. الأول تحت اسم ''والاي'' (Walleye) نسبة إلى السمكة الصفراء الذهبية التي تنتمي إلى عائلة أسماك الجثم، الثاني "موسكي" (Muskie) نسبة إلى سمك موسكيلونجي المعروف بحجمه الكبير وعدوانيته الشديدة، ما يوحي بحجم الهاتف الكبير.


 أما الهاتف الثالث والذي اختارت له غوغل اسم "تايمن" (Taimen) نسبة إلى أكبر سمكة سلمون في العالم، وهو ما يدل على الشركة في طور اعداد هاتف ضخم الحجم قد تتجاوز شاشته 5.5 بوصة، فهل سيكون فابليت؟ أو جهازا لوحيا؟ لا شيء مؤكد الآن.

Google-Pixel-XL
 XL هاتف غوغل بيكسل


 لسنا متأكدين إن كان الهاتف الثالث سينتمي إلى عائلة بيكسل، وهو على الأرجح لن ينتمي إلى عائلة نيكسس المتخلى عنها، فهل سيكون نموذجا جديدا تماما من غوغل؟ سيكون علينا انتظار شهر أكتوبر 2017 على الأقل لمعرفة التفاصيل عن الأجهزة الجديدة.


إرسال تعليق Blogger

 
Top