إذا كانت سامسونج تنتهج سياسة ترتكز على الأمن في هواتفها القادمة، فهذا لا يعني أنها ابتعدت عن الإبتكار، وهاهي تذكر محبيها بمشروع جلاكسي Galaxy X الذي جاء لينسيهم الفشل الذريع لجلاكسي نوت 7 Galaxy Note.

samsung-galaxy-x


 هاتف جلاكسي اس8 (Galaxy S8) القادم هو الجهاز المنتظر بشدة من العلامة الكورية، لكن الهاتف القابل للطي جلاكسي اكس (Galaxy X) والذي تحدثنا عنه من قبل، قد يرى النور هو الآخر قبل نهاية سنة 2017 حسب ما جاء على موقع ETNews الكوري الجنوبي.


 تتحدث الإشاعات عن هاتف جلاكسي Galaxy X قوي سيحمل مواصفات تقارب مواصفات جلاكسي اس 8 بمعالج Qualcomm Snapdragon 835 SoC أو Exynos 8995 الخاص بسامسونج مع ذاكرة عشوائية RAM تتراوح من 4 إلى 6 جيغابايت. أما الشاشة فستكون على الأرجح Super AMOLED مدعمة بتكنولوجيا خاصة تسمح لها بالتوافق مع ميزة الطي.

samsung galaxy x
تصميم تصوري لهاتف جلاكسي اكس


 سامسونج تمكنت بالفعل من تقديم عدة براءات إختراع في مشروع جلاكسي اكس (Galaxy X)، ويبدو أن الهاتف يسير في الطريق الصحيح لأن الشركة تعتزم إطلاق سلسلة من النماذج الأولية في الربع الثالث من العام 2017 (سيحمل أسماء: Galaxy X line، SM-X9000 Galaxy X1 و SM-X9050 X1+ حسب موقع جي اس ام أرينا).


 إصدار بضع آلاف من هذا الهاتف القابل للطي سيمكنها من اختبار قدرتها لتصنيعه وتسويقه على نطاق أوسع.
 هذا الجدول الزمني سيمكن سامسونج من إعادة الإعتبار لنفسها أمام عمالقة الهواتف الذكية، كما سيسمح لها بالإستحواذ على الإهتمام الأكبر خلال الأحداث الكبرى القادمة على غرار حدث IFA في برلين بألمانيا.


إرسال تعليق Blogger

 
Top