بعد لعبة Dangerous Golf التي اتخذت نفس مبدأ Burnout الذي ينص على التسبّب بأكبر حادث وأضخم خسائر ممكنة، هاهي شركة Three Fields Entertainment تتخلى عن كرة الغولف لتعود إلى السيارة مجددا!

danger-zone-burnout-game


 أُطلق هذا النوع من ألعاب السيارات لأول مرة سنة 2002 مع لعبة Point of Impact، ثم جاءت بعدها Takedown في 2004 لتعلن الشركة عن تطوير Revenge عاما واحدا بعد ذلك، لكنها أُلغيت وعُوضت بـ Paradise في 2008. ومنذ ذلك الحين، لم نشهد لعبة جديدة لتحطيم السيارات، بغض النظر عن Dangerous Golf العام الماضي والتي تستخدم كرة الغولف لتدمير المطبخ وكل ما يحيط بك. لكن الأخبار السارة قد جاءتنا مؤخرا من قبل الشركة.

    اقرأ أيضا: فيديو فريد من نوعه يوضح روعة ألعاب الواقع الإفتراضي VR !

 ولأن الصورة أسفله خير من أي تعليق، فإن لعبة Danger Zone المرتقبة تبدو مثيرة حقا. وحسب المتحدث الرسمي للشركة، فإنه سيكون على اللاعبين رفع التحدي وتوجيه سياراتهم نحو التقاطعات الخطيرة للتسبب بحوادث رهيبة تمكنهم من الحصول على لقب Smash Breaker (الساحق المدمر) الذي سيسمح بدوره بتحويل سيارتهم الى قنبلة يمكن ان تفجيرها عند الحاجة!




 كلما دمرت وسحقت كلما ارتفع مستواك داخل اللعبة ومعه رصيدك من النقاط والمال، لكن هل سيمكنك تحدي لاعبين آخرين عبر العالم؟ لأن Danger Zone ستضع إسمك أونلاين ضمن قائمة تعتمد في ترتيبها على الأقوى تدميرا...

 لن يكون علينا الإنتظار طويلا لأن لعبة Danger Zone ستصدر رسميا شهر ماي 2017 المقبل على بلايستايشن 4 (PS4) والكمبيوتر مقابل مقابل 12.99 دولار.


إرسال تعليق Blogger

 
Top