كل من يلعب فيفا 17 يعلم جيدا أهمية عامل السرعة لتنفيذ مناورات تسمح بالتغلب على المدافعين، ولكن هل تعتقد بأنك تعرف كل شيء وأنك قادر على التغلب على خصومك باستخدام مهاراتك الشخصية فقط؟ طبعا، لا يملك الجميع النية في الكشف عن أساليب لعبهم لكن...

fifa boost sprint trick


 لحسن الحظ، هناك بعض اللاعبين الذين يملكون حس مشاطرة خبراتهم حتى يستفيد الجميع منها، وأحد اليوتوبرز يدعى بوراسليجيند، وهو رابع أحسن لاعب فيفا في العالم والأول في السويد، يكشف في فيديو أحد الخدع الماكرة التي قد تغير من طريقة لعبك تماما لتسجل الكثير من الأهداف.

    اقرأ أيضا: سوني تعلن عودة لعبة "كراش بانديكوت" رسميا !

 يوضح بوراس في الفيديو الخطوات الثلاث اللازمة ثم تطبيقها في مباراة حقيقية لإظهار مدى فعاليتها، وإذا لم تتمكن من فهمها جيدا فنقترح عليك متابعة الخطوات المصورة مباشرة بعد الفيديو:





 دعونا نتابع ذلك على مهل بالصور:
 أولا، تحتاج إلى إتقان "لفة الكرة"، ويتم ذلك عبر تدوير عصا أداة التحكم بزاوية 45 درجة، سواء إلى اليمين أو اليسار، إلى الزاوية التي يتوجه نحوها اللاعب:

Roll ball fifa gameplay


 ثم اضغط على زر L1 إذا كنت تستخدم منصة بلايستايشن أو زر LB إذا كنت على إكس بوكس:

click L1 PS LB Xbox


 الخطوة الثالثة والأخيرة هي بالضغط مطولا على زر العدو (التسريع) وفي نفس الوقت تدوير عصا التحكم الأيسر في الإتجاه المعاكس للزاوية التي قمت بتنفيذ "لفة الكرة" إليها في الخطوة الأولى:

sprint player fifa


 هل أتقنت الخدعة؟ ماذا تنتظر الآن لتنفيذها ضد ذلك اللاعب الذي يعتقد أن بإمكانه الفوز عليك في كل مرة!!!
 لا تنسوا مشاركتنا بآرائكم في التعليقات


إرسال تعليق Blogger

 
Top