في سنة 2015، أثار فريق من المهندسين الأمريكيين يدعى ميغابوتس (MegaBots) ضجة إعلامية كبيرة عندما قاموا بتحدي نظرائهم من اليابان يدعى فريق سيودوباشي (Suidobashi) في مباراة قتال للروبوتات العملاقة. هذا التحدي المثير استغرق طبعا الكثير من الوقت والجهد لتطوير الروبوتات المقاتلة وتجهيزها للمعركة الملحمية التي تأكد تاريخ إجراؤها أخيرا !

giant-robot-duel-usa-vs-japon-august


 ليس لدينا كل التفاصيل الدقيقة حول قدرات كل روبوت، لكننا نعلم بأن كلا من Mk.III الموالي لفريق ميغابوتس، و Kuratas الموالي لفريق سيودوباشي قد تلقيا العديد من التحديثات المهمة منذ أطلق التحدي.


 ما نعلمه أيضا أن روبوت Mk.III من ميغابوتس قد تمكن من جمع أكثر من 500 ألف دولار خلال حملة تمويل جماعي لتحسين قدراته القتالية، ولم يتردد الفريق الأمريكي في بث مقاطع فيديو على اليوتوب لاستعراض آلتهم التي شاركتهم في تطويرها أيضا سيمون جيرتز، مهندسة معروفة بهوسها في مجال الآلات الروبوتية.

giant-robot-duel-usa-vs-japon-august


 اليابانيون من جهتهم كانوا أكثر سرية خلال السنتين الماضيتين، ولا يمكننا التشكيك في قدرات آلتهم القتالية Kuratas وسيكون من الصعب تكهن الفائز خلال هذه المعركة الفريدة من نوعها على الإطلاق!

 آه عفوا! نسيت إطلاعكم على تاريخ المواجهة التي لا يزال مكان إجراؤها سريا، فترقبوها هذا الصيف خلال شهر أوت/أغسطس بحول الله !




إرسال تعليق Blogger

 
Top