مع باور راي PowerRay من سيحتاج بعد الآن لمهارة الصيد؟ هذا الدرون الغطاس الذي يتم التحكم فيه عن بعد مجهز بصنارة لتعليق الطعم، تجهيزات صوتية وكاميرا عالية الدقة 4K !

PowerRay-drone-fish-finder


 باور راي PowerRay هو درون غطاس، شاهدنا أول نموذج له خلال معرض التكنولوجيات الإستهلاكية CES 2017 بداية هذا العام، وهو من اختراع شركة باورفيزن PowerVision الصينية. ثم قامت الشركة هذا الأسبوع بعرض الدرون الغطاس على العامة وعلى المباشر داخل حوض الأسماك الموجود بمدينة سان فرانسيسكو.

    اقرأ أيضا: سولار ستراتوس الطائرة الشمسية التي ستعانق حدود الفضاء

 الملاحظة الأبرز حول الجهاز هو كابل التوصيل الخاص بالتحكم الذي يصل طوله إلى 70 مترا، والذي يمكن أن يتشابك بسهولة مع أي عقبات تحت سطح الماء، وهو ما تعمل باورفيزن على إيجاد حل له على لسان المدير التنفيذي للشركة تشيه تشي تساي لموقع إينغادجيت.

PowerRay-drone-fish-finder


 وللأسف، لم تقم باورفيزن بعرض تطبيق الهاتف الخاص بالدرون أو خوذة الواقع الإفتراضي VR المرفقة ولا حتى تسجيل فيديو 4K من كاميرا الدرون الغطاس خلال هذا العرض التجريبي داخل الحوض، وسيكون علينا انتظار شهر ماي المقبل لاكتشاف كل ذلك.

    شاهد: مكبر صوت يطوف في الهواء من شركة أل جي

 نموذج باور راي إكسبلورر (PowerRay Explorer) سيكون متاحا بثلاث ألوان ابتداءا من الشهر المقبل، وسيكون مجهزا بكابل توصيل بطول 50 متر، ذاكرة تخزين 32 جيغابايت، كاميرا 4K إضافة إلى وحدة التحكم، الكل بسعر 1488 دولار.
 بينما سيتضمن نموذج باور راي أنجلار (PowerRay Angler) بمعنى الصياد، كل تلك التجهيزات مع معدات الصيد بسعر 1799 دولار.


powerray-wizard


 وأخيرا باور راي ويزارد (PowerRay Wizard) الذي سيتضمن، إضافة إلى كل تجهيزات النموذج الصياد، نظارات الواقع الإفتراضي VR ONE من تطوير شركة زيس ZEISS، وحقيبة لحفظ الدرون الغطاس. سعر هذا النموذج سيصل إلى 1888 دولار، وهو سعر مرتفع لن ينفقه سوى المهوسون بصيد الأسماك واستكشاف الأعماق!


 شاهد الفيديو من حوض سان فرانسيسكو:



إرسال تعليق Blogger

 
Top