تعتزم ألكاتيل Alcatel العودة بقوة إلى سوق الهواتف المحمولة، ويبدو أن الشركة تعتمد في إحدى استراتيجيتها الجديدة على عاملين مُهمّين هما المظهر والسعر، على غرار هاتف Alcatel A5 LED الجذاب الذي عرضته خلال المؤتمر العالمي للجوال 2017 الفارط...

Alcatel A5 LED

 اختارت ألكاتيل مفهوما مبتكرا تمهيدا لعودتها لكن في سوق الهواتف التي لا يتجاوز سعرها 200 أورو، حيث عرضت الشركة هاتفها الجديد Alcatel A5 LED المجهز بمصابيح LED تفاعلية لعرض مختلف الألوان والإعلان عن وصول الإشعارات.


 وحتى إن كان لا يتمتع بمميزات تقنية بمستوى الهواتف الذكية الفائقة، فإن ألكاتيل A5 LED تمكن من جذب الإهتمام بفضل 35 مصباح LED على ظهر الهاتف والتي بإمكانها عرض العديد من ألوان الطيف بالتناغم مع الموسيقى، أو إشعارات التطبيقات كالرسائل القصيرة، إشعارات فايسبوك وتويتر.
 مثلا، ظهور حرف F بألوان زرقاء متدرجة عند وصول إشعار فايسبوك، وحرف G عند وصول رسالة إيميل على خدمة جيميل Gmail.

Alcatel A5 LED

 الخصائص التقنية للهاتف تضم شاشة LCD IPS قياس 5.2 بوصة (1280x720 بيكسل)، معالج ثمان النواة MediaTek MT6753 بتواتر 1.5 جيغاهرتز، ذاكرة الوصول العشوائي رام 2 جيجا وذاكرة تخزين 16 جيجا أوكتيه قابلة للتوسيع باستعمال بطاقة ذاكرة microSD.


 الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل والأمامية 5 ميغابيكسل والبطارية بسعة 2800 ميلي أمبير.، كما يدعم الهاتف تقنية الجيل الرابع 4G LTE.

 وفقا لهذه الخصائص، يعتبر هاتف ألكاتيل A5 LED جهازا موجها لفئة الشباب، ويجدر بالذكر أن بيعه سينطلق شهر ماي 2017 بسعر 199 أورو.


إرسال تعليق Blogger

 
Top