لاري بايج هو أحد المهوسين المميزين بالفعل، فهو أحد مؤسسي شركة غوغل العملاقة ووراء العديد من الأفكار العبقرية آخرها تأسيس شركة تدعى كيتي هوك، تهدف لتطوير جيل جديد من المركبات الطائرة المستقبلية مع استثمارات بمبالغ جنونية!

kitty-hawk-drone-larry-page


 كشفت شركة كيتي هوك منذ أيام عن نموذج قد يكون وصفه بالسيارة الطائرة غير عادل، لكنه يبدو أشبه بتلك المركبات التي شاهدناها في أفلام الخيال العلمي كستار وورز. هذا النموذج الذي يمكن مشاهدته في الفيديو أسفله هو عبارة عن درون يقوده إنسان على ارتفاع بضع أمتار فقط عن سطح الماء.

 درون كيتي هوك تم اعتماده من طرف FAA (فدرالية إدارة الطيران) التابعة لوزارة النقل الأمريكية ليتمكن أي شخص من قيادته دون ترخيص معين شرط أن يتقيد بالتحليق على ارتفاع محدود وفوق سطح بحيرة.

 درون كيتي هوك هي مركبة طائرة ترفيهية تعمل على الطاقة الكهربائية وتبدو قيادتها أشبه بقيادة دراجة هوائية. لكن للأسف لا تتوقع أن تحصل على نموذج منها بتلك السهولة، لأن لاري بايج لا يخطط لبيعها خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن الزبائن سيضطرون لتسجيل أنفسهم على قائمة انتظار مع دفع 100 دولار شهريا إلى غاية تاريخ لم يتم تحديده بعد...!


 شاهد الفيديو:



إرسال تعليق Blogger

 
Top