إذا كنت أحد المحظوظين الذين ركبوا قطار شينكانسن Shinkansen في اليابان، فلا بد أن قلبك بدء يخفق لمجرد ذكر إسمه، وأنت تقول: يا إلهي، هل يمكن للإنسان الآن أن يبتكر أروع وأفخم من قطار شينكانسن؟ عكس ما تتوقع، الإجابة هي نعم! لأنك في اليابان، بلد المستحيلات!

Shiki-Shima


 اليابان، بلد المعجزات والإبتكارات الرائعة، حيث يمكننا توقع كل شيء. خصوصا عندما تتحدى شركات النقل بالسكك الحديدية بعضها البعض لمنح المسافرين تجربة فاخرة وغير عادية. وإلقاء نظرة على قطار شيكي-شيما Shiki-Shima المذهل يثبت ذلك.


 نحن مدينون لشركة شرق اليابان للسكك الحديدية (East Japan Railway) التي يعود لها الفضل في ابتكار القطار الحلم شيكي-شيما ووضعه في الخدمة مطلع هذا الشهر. هذا القطار يمكنه استيعاب 34 راكبا كحد أقصى على متن 17 مقصورة. المقصورتان الأولى والأخيرة هما الأروع، ومتاحتان لجميع الركاب. جدارنها ليست إلا نوافذ زجاجية كبيرة للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة.

Shiki-Shima-interior


 قطار شيكي-شيما يربط العاصمة طوكيو بجزيرة هوكايدو شمال اليابان، على مسافة يقطعها خلال ثلاثة أيام وأربع ليال. ولمعلوماتك، فإن حجز مكان على متن قطار شيكي-شيما يكلف 10 آلاف دولار، لكن الأماكن محجوزة من الآن إلى غاية شهر مارس من العام القادم 2018...

Shiki-Shima-interior

Shiki-Shima-interior

Shiki-Shima-interior

Shiki-Shima-interior





إرسال تعليق Blogger

 
Top