بيتا Peta هي منظمة معروفة بشكاويها المستمرة حول كل ما يبدو قاسيا على الحيوانات، ومظالمهم لا تصل في العادة إلى نتائج كبيرة. لكن يبدو أن المنظمة حققت انتصارا فريدا من نوعه مؤخرا، فبسببهم تم إزالة شخصية روجر الابن (Roger Jr) والذي يُعرف أيضا باسم الكنغر الملاكم، من لعبة تيكين 7 Tekken في نسختها الغربية!

Tekken-7-Roger-Jr


 قال المنتج التنفيذي للعبة كاتسوهيرو هارادا في حوار لـ VG24/7 أن شخصية الكنغر الملاكم تم إزالتها من تيكين 7 Tekken بسبب أحد الفيديوهات الترويجية التي تُظهر أحد الأشخاص يلكم حيوان الكنغر. ويضيف هارادا أنه مندهش من العدد الكبير من الناس الذين أصبحوا ينشطون في مجال حماية الحيوانات ويشتكون رغم أنهم لم يلعبوا لعبتنا.


 رغم أن لعبة تيكين 7 Tekken متوفرة في اليابان منذ ما يقرب من عامين، إلا أن لا أحد اشتكى من الموضوع، وعندما تقرر إطلاق نسخة "أمريكية"، أصبحت اللعبة في رادار نشطاء حماية الحيوان ورأى هؤلاء أن من الضروري إزالة حيوان الكنغر لكي لا يتم "لكمه" مرة أخرى.




 وفي رده حول إمكانية إزالة شخصية الدب كوما Kuma لنفس السبب، قال هارادا أن الدب نظريا أقوى من الإنسان، عكس الكنغر الذي قد يتلقى ركلات قاسية، في الوقت الذي بإمكانه هو أيضا توجيه ركلات قد تكون مميتة للإنسان، لكن منظمة بيتا ليس لها اهتمام بذلك! يضيف هارادا مستغربا.

 يذكر أن صدور لعبة تيكين 7 Tekken مرتقب في 2 جوان/يونيو المقبل على منصة بلايستايشن 4، إكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر.


إرسال تعليق Blogger

 
Top