ينتظر منذ فترة عشاق تيكين Tekken إطلاق نسخة جديدة من اللعبة، وهو ما حصل أخيرا هذا الأسبوع! تيكين 7 Tekken متوفرة اليوم على منصات بلايستايشن 4 (PS4)، إكس بوكس وان (Xbox One) والكمبيوتر. كما أطلقت الشركة المالكة للحقوق فيديو استعراضي للعبة يضم جميع مراحل اللعب إلى غاية حلبة النهاية...

tekken-7


 تيكين Tekken 7 تتوفر على 36 شخصية مقاتلة بما فيها أكوما Akuma من لعبة ستريت فايتر Street Fighter. لكن هذه الطبعة بصمت على نهاية شخصية ميشيما فويد Mishima Feud الذي قضى 20 سنة داخل اللعبة. هناك أيضا إمكانية اللعب أونلاين لأولئك الذين يودّون التباري مع اللاعبين من حول العالم.

    اقرأ أيضا: صور متحركة تحبس الأنفاس للعبة غران توريزمو سبورت المنتظرة!

 أما عن تقنيات اللعب في حد ذاتها، فإن تيكين 7 لديها الكثير لتقدمه، فهناك العديد من خيارات التخصيص الجديدة، الآليات وحركات اللعب والسحق مثل Power Crushes، Rage Arts و Rage Drives. حتى أن اللعبة تدعم خوذة الواقع الإفتراضي لبلاي ستايشن (PlayStation VR)!

 متطلبات لعبة تيكين 7 Tekken لتشتغل على الكمبيوتر تم ترسيمها الأسبوع الماضي، حيث تشمل كحد أدنى معالج Intel Core i3-4160 مع ذاكرة عشوائية رام 6 جيغا، بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce GTX 660 أو 750 Ti، محرك DirectX 11 و ذاكرة تخزين لا تقل عن 60 جيغا أوكتيه.
 أما الموصى بها لتشتغل بكفاءة فتشمل معالج Intel Core i5-4690 مع رام 8 جيغا، بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce GTX 1060 أو أكثر.


 الفيديو الإستعراضي:



إرسال تعليق Blogger

 
Top