أعلنت شركة ريد (RED) عن عزمها الدخول إلى سوق تصنيع الهواتف الذكية لكن بتكنولوجيا جديدة لم نسمع مثيلا لها من قبل. هذه الشركة الرائدة في مجال الكاميرات الراقية 4K قد تحدث ثورة بهاتفها المسمى هيدروجين وان (Hydrogen One) والذي قد يصل الأسواق العام المقبل 2018...

red-hydrogen-one-android-phone


 قالت شركة ريد RED في بيان لها على موقعها الرسمي (يمكن تحميله عبر هذا الرابط) أنها بصدد تطوير هاتف ذكي يعمل على نظام أندرويد، من أبرز خصائصه أن له شاشة قياسها 5.7 بوصة قادرة على عرض محتوى ثلاثي الأبعاد بتجسيم هولوغرافي (holographic 3D display) دون الحاجة لنظارات أو أي تجهيزات خاصة لذلك.


 وأضاف جين جانار، المدير التنفيذي لشركة ريد، أنه ليس من السهل وصف شكل وكيفية عمل شاشة هاتف هيدروجين وان، وسيكون من الأحسن مشاهدتها على أرض الواقع لفهم ماهيتها. حتى أنها لن تشبه شاشات هواتف Amazon 3D Fire و LG Optimus ومثيلاتها التي فشلت في النهاية.

holographic-display
إحدى تقنيات التجسيم الهولوغرافي ثلاثي الأبعاد


 أما تقنيات الصوت، فيبدو أنها حازت على اهتمام الشركة أيضا، حيث سيكون بإمكان الهاتف تحويل مقطع صوتي ستيريو (عادي) إلى مقطع صوتي متعدد الأبعاد (multi-dimensional).


 الخصائص التقنية لهاتف هيدروجين وان تبقى مجهولة لحد الساعة، لكن شركة ريد تدعو زبائنها الأوفياء لوضع الثقة في منتوجاتها، حيث يمكن طلب هذا الهاتف منذ الآن على موقع الشركة مقابل 1195 دولار لنسخة هيكل الألمنيوم، و 1595 دولار لنسخة التيتانيوم. علما أن عدد الطلبات المقبولة سيكون في حدود الكمية المبرمجة للتسويق خلال الربع الأول من سنة 2018 فقط.


إرسال تعليق Blogger

 
Top