أكدت شركة EA عن تاريخ إصدار النسخة التجريبية (بيتا) للعبة حرب النجوم Star Wars Battlefront 2، وبذلك سيحصل عشاق هذه اللعبة على فرصة تجريبها أونلاين (فقط) في غضون شهرين من الآن...

star-wars-battlefront-2-beta


 لعبة Star Wars Battlefront 2 في نسخة بيتا ستصدر مطلع أكتوبر القادم يوم 4 من الشهر بالتحديد، وسيتمكن كل من قام بطلب مسبق للحصول على نسخة منها من تجريبها أونلاين على منصات بلاي ستايشن 4، إكس بوكس وان والكمبيوتر لمدة يومين أي إلى غاية الـ 6 من الشهر نفسه.

     اقرأ أيضا: دوري كرة السلة الأمريكي الإلكتروني ابتداءا من 2018

 هذه الميزة ستمكن اللاعبين من اكتشاف أقوى وأجمل ما تقترحه لعبة حرب النجوم الجديدة في الفضاء البعيد وعبر الكواكب المختلفة، فسيكون بالإمكان مثلا الحصول على تجربة غامرة على كوكب Naboo ضمن مهمة Theed in Galactic Assault حيث ستنضم إلى قوات الجمهوريين في معركة ضد الإنفصاليين تدور أحداثها في البرية وأيضا الشوارع المتاخمة للقصر الملكي.


star-wars-battlefront-2-beta


 نسخة بيتا سستضمن أيضا إمكانية اختبار وقيادة المراكب الحربية الأكثر شعبية في معارك حرب النجوم وهذا خلال مهمة Starfighter Assault.
 فإذا كنت أحد أولئك الذين يرغبون في اقتناء اللعبة فلم لا تقوم بالتقدم بطلب مسبق للإستمتاع بميزة اختبارها قبل الصدور الرسمي؟


 المصدر: EA




إرسال تعليق Blogger

 
Top